الأخطبوط

لاعبون ينتظرون مباراتهم الدولية الاولى

11:45 م 26/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

نقدم لكم من خلال السطور التالية أبرز أسماء لاعبي كرة القدم الذين يتألقون مع أنديتهم والذين ينتظرون أن يشاركوا في مباراتهم الدولية الأولى مع منتخبات بلادهم.

أليسيو رومانيولي:

يقدم الإيطالي رومانيولي أداء قوي مع الميلان منذ الموسم السابق وأصبح عنصر لا غنى عنه في الخط الخلفي لتشكيلة الفريق وقد تم استدعاؤه سابقاً في التشكيلة الأولية للمنتخب الإيطالي الذي شارك في يورو 2016.

إيميريك لابورت:

يعتبر إيميريك لابورت أحد أبرز المدافعين الواعدين في سماء الكرة العالمية فهو يمتلك إمكانيات فنية جيدة من خلال تدخلاته وقدرته على قطع الكرات والجدير بالذكر أن كان هناك صراع بين منتخبي فرنسا وإسبانيا من أجل ضم اللاعب ولكن اللاعب فضل منتخب الديوك وتم استدعائه لتمثيل المنتخب في يورو 2016 ولكن إصابته حالت دون ذلك ليحظى بشرف الإنضمام مرة أخرى.

ألفونسو أريولا:

نجح ألفونسو أريولا في حصد ثقة مدربه الإسباني إيمري والفوز في صراعه مع الألماني كيفن تراب لحراسة مرمى باريس سان جيرمان فقد شارك أساسي في 6 مباريات لفريقه ونال اللاعب شرف الإنضمام لمعسكر المنتخب الفرنسي ومن المنتظر مشاركته المقبلة في مواجهات المنتخب الفرنسي.

ويندل:

يعيش البرازيلي ويندل فترة فنية جيدة مع باير ليفركوزن فقد شارك في 6 مباريات مع فريقه في الدوري الألماني ويتميز بمهاراته الفردية الجيدة وقدرته على المراوغة إلى جانب تدخلاته الناجحة.

ميكائيل أنطونيو:

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء ميكائيل أنطونيو لتمثيل منتخب إنجلترا فقد ضمه سام آلارديس في سبتمبر الماضي إلى تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة ولكنه لم يشارك في أي مباراة وأداء اللاعب القوي فرض ضمه مرة أخرى.

خيسي لينجارد:

اسم جديد ينضم للمرة الأولى لتشكيلة المنتخب الإنجليزي فبالرغم من اهتزاز أداء خيسي لينجارد في بعض مباريات مانشستر يونايتد إلا أنه يحظى بثقة مدرب منتخب انجلترا الذي ضمه إلى التشكيلة التي ستخوض المباريات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM