الأخطبوط

لاعبون يحتاجهم مورينيو في سوق الإنتقالات القادمة

11:45 م 26/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

خاض نادي مانشستر يونايتد مباريات مع جوزيه مورينيو في الدوري الإنجليزي لم يكن هناك تحسن كبير في الأداء فبالرغم من صفقات الفريق الكبيرة في الصيف الماضي إلا أن الفريق لازال بحاجة إلى بعض التدعيمات.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون قد يحتاجهم مورينيو في سوق الإنتقالات القادمة.

فابينيو:

كان فابينيو أحد أهم الأهداف الصيفية للبرتغالي جوزيه مورينيو في سوق الإنتقالات الأخير ولكن لم تتم الصفقة بسبب مغالاة موناكو ولكن البرازيلي يمتلك إمكانيات دفاعية مميزة إلى جانب دقة تمريراته وقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن وفي خط الوسط فقد سجل في هذا الموسم 4 أهداف من 6 مشاركات له مع نادي الإمارة.

دافينسون سانشيز:

تعاقد مورينيو في الصيف الماضي مع الإيفواري إيريك بايلي الذي قدم أداء قوي مع الشياطين الحمر ولكن يظل الفريق بحاجة إلى لاعب أخر يمكنه تكوين ثنائي مع اللاعب الإفريقي القوي في الخط الخلفي وربما يكون الكولومبي سانشيز أحد الحلول المتاحة لما يقدمه من أداء رائع مع أياكس في هذا الموسم فهو مميز في قطع الكرات والتدخلات الناجحة إلى جانب تفوقه في الكرات الهوائية فقد سجل هدفين وشارك مع فريقه في 7 مباريات في الدوري الهولندي.

دانيلو بيريرا:

يعتبر دانيلو بيريرا أحد أفضل لاعبي الدوري البرتغالي في هذا الموسم فهو يعيش فترة فنية رائعة مع بورتو ويلعب في مركز خط الوسط الدفاعي ويمتلك اللاعب أرقام مميزة دفاعياً فمتوسط تدخلاته 2.6 في المباراة ومتوسط الإعتراضات 2.2 وفي الوقت الحالي مانشستر يونايتد بحاجة إلى لاعب وسط بهذه الإمكانيات ليمنح الفرنسي بوغبا بعد الحرية التكتيكية وتقديم عمق هجومي أكبر.

توماس ليمار:

يعاني مانشستر يونايتد من غياب العنصر المميز في مركز الطرف الهجومي الأيمن وبالرغم من تواجد ماتا ومختاريان إلا أنهما أفضل في مركز خط الوسط المتقدم للقيام بأدوار صناعة اللعب لذا لجأ مورينيو إلى إشراك لينغارد في العديد من الأحيان ولكن الفرنسي توماس ليمار قد يكون حل جيداً فاللاعب يمتلك إمكانيات فردية مميزة فقد سجل 3 أهداف مع موناكو من 6 مشاركات له في الدوري الفرنسي.

دانيال درينكووتر:

حسب البيانات نجد أن هناك اهتمام من قبل جوزيه مورينيو بالتعاقد مع نجم ليستر سيتي دانيال درينكووتر فاللاعب الإنجليزي يمتلك قدرات فنية جيدة من خلال دقة تمريراته وإرساله للكرات البينية إلى جانب مساهماته الدفاعية المميزة لذا سيكون إضافة جيدة لفريق مانشستر يونايتد والجدير بالذكر أنه كان أحد ناشيئ الشياطين الحمر قبل أن تتخلى عنه إدارة النادي لصالح ليستر سيتي في 2012.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM