الأخطبوط

أسباب تجعل بقاء بيل مع الملكي الحل الأنسب

1:30 م 29/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد اهتمام بعض الأندية العالمية بضم النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم بعض الأسباب التي تجعل بقاء جاريث بيل هي الحل الأنسب لمسيرة اللاعب.

تأقلمه مع الفريق:

يقضي الويلزي جاريث بيل موسمه الرابع مع ريال مدريد وفي هذه الفترة تأقلم جاريث بيل مع الفريق بشكل كبير وأصبح ركيزة أساسية في الفريق يمكن الإعتماد عليها وبالتالي الإنتقال إلى أي نادي أخر سيتطلب منه الكثير من الوقت والجهد من أجل التأقلم مرة أخرى مع أسلوب فريق مختلف.

تطوره الواضح:

يتطور أداء جاريث بيل يوم بعد يوم مع ريال مدريد فهناك اختلاف شاسع بين أداء اللاعب منذ قدومه إلى النادي الملكي في صيف 2013 ومستواه حالياً فقد تطور من خلال متوسط تسديداته الذي كان 3.3 في المباراة في أول مواسمه بينما متوسط تسديداته في هذا الموسم 4 في المباراة وفي الموسم الماضي ساهم اللاعب في 29 هدف لصالح فريقه حيث سجل 19 هدف وصنع 10 في جميع مشاركاته في الليغا وهذا الرقم الأكبر للاعب في تاريخه سواء مع توتنهام أو النادي الملكي.

النجم الثاني:

هناك إتجاه واضح داخل النادي الملكي نحو تحضير اللاعب لأن يكون النجم القادم للفريق فهو يمثل النجم الثاني في الفريق بعد كريستيانو رونالدو وبعد رحيل الأخير سيفتح الباب أمام الويلزي ليكون النجم الأول للفريق لذلك ظهر بعض الإهتمام من بيريز وزيدان في إشراك اللاعب في المراكز التي تساعده على ذلك إلى جانب إظهاره لشخصية قوية وتمكنه لقيادة النادي الملكي عند غياب البرتغالي.

أستقرار الفريق:

يعيش ريال مدريد حالة جيدة من الإستقرار ففي خلال تواجد اللاعب في 3 مواسم نجح الفريق في تحقيق بطولتي دوري أبطال أوروبا وهذا الإستقرار يساعد اللاعب على التطور بشكل أسرع والنضوج مقارنة بالإنتقال إلى نادي آخر يشهد تذبذب في الأداء وعدم استقرار في الإدارة الفنية.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM