الأخطبوط

ما هي الحلول الخمسة لحل مشكلة الظهير الأيمن في برشلونة؟

1:15 ص 30/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

قام نادي برشلونة الإسباني بالكثير من الصفقات خلال موسم الإنتقالات الصيفية الماضية حيث تعاقد الفريق مع 6 لاعبين في مراكز مختلفة من أجل بناء دكة بدلاء قوية وسد ثغرات الموسم الماضي.

المدرب الإسباني لويس إنريكي فشل في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي داني ألفيس الذي انضم لليوفنتوس الإيطالي مما جعل هذا المركز هو الثغرة الحقيقية للعملاق الكتالوني هذا الموسم حيث يلعب به النجم الإسباني سيرجي روبيرتو في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه أليكس فيدال.

وحسب البيانات نجد أن انريكي يسعى لبيع فيدال خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل ولكنه بالتأكيد لن يكون قادر على جلب أحد النجوم الكبار في يناير مما سيجعله ينتظر حتى الصيف المقبل.

وحسب ما قال المسئولين فهناك 5 حلول من أجل حل أزمة الفريق في مركز الظهير الأيمن نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.

أليكس فيدال:

الظهير الأيمن الإسباني الذي لم يقنع إنريكي تماماً منذ قدومه وذلك ما جعله جليس دكة البدلاء أو خارج التشكيلة تماماً بالرغم من المستوى الجيد الذي كان يقدمه مع فريقه السابق إشبيلية.

برشلونة ب:

قد تكون أحد الحلول المتاحة ولكنها ستكون خطيرة بعض الشئ وتحتاج لبعض الوقت حيث من الممكن أن يصعد أحد نجوم الفريق الثاني للنادي الكتالوني ويضمه للمجموعة وهناك لاعبين هما سيرجي بالنسيا ونيلي بيردومو.

ثلاثة مدافعين:

ربما يكون الدفاع بثلاثة قلوب أحد الحلول أمام المدرب الإسباني والذي كان قد استخدمه من قبل في إحدى مباريات الموسم الحالي حينما دافع بماسكيرانو وأومتيتي وبيكيه ليتواجد في وسط الميدان أربعة لاعبين وفي الهجوم الثلاثي الناري.

عودة أومتيتي:

كان النجم الفرنسي يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة مما جعله يغيب عن أخر مباريات الفريق ولكن مع عودته ستكون الحلول أكثر أمام المدرب الإسباني حيث يستطيع اللاعب أن يتألق في جميع المراكز الدفاعية ولديه القدرة على سد ثغرة مركز الظهير الأيمن.

رافينيا:

يعد النجم البرازيلي رافينيا عملة نادرة لدى النادي الكتالوني وكذلك النجم سيرجي روبيرتو حيث يستطيع كل منهما أن يلعب في عدة مراكز مختلفة وذلك ما قد يجعل إنريكي يعتمد على أحدهما في ذلك المركز حتى نهاية الموسم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM