الأخطبوط

لاعبون يفكر كونتي في التعاقد معهم في سوق الإنتقالات

1:15 ص 30/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

نادي تشيلسي يظهر في الموسم الحالي بالمستوى الغير متوقع منه حيث يرغب جماهير البلوز في منافسة الفريق على لقب الدوري تحت قيادة كونتي.

وحسب البيانات نجد أن الإيطالي كونتي يرغب في فترة الإنتقالات القادمة بالتعاقد مع بعض اللاعبون الذين قد يحتاجون الفريق لكي يظهر بالأداء المنتظر.

مايكل كين:

حسب البيانات نجد أن هناك اهتمام من نادي تشيلسي بضم مدافع بيرنلي مايكل كين في سوق الإنتقالات الشتوي القادم من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق ويمتلك لاعب مانشستر يونايتد السابق إمكانيات دفاعية جيدة فهو مميز في الإعتراضات إلى جانب قدرته على لعب الكرات الطويلة والمشاركة في عملية خلق الفرص وهذا يتناسب مع تفكير كونتي.

فيليبي أندرسون:

قال بعض المسئولين أن نادي تشيلسي يراقب البرازيلي فيليبي أنديرسون لاعب فريق لاتسيو والذي يلعب في مركز الطرف الأيمن الهجومي وقد يكون البرازيلي إضافة هجومية قوية في ظل حاجة تشيلسي للتدعيم في هذا المركز فيتميز اللاعب بمهارات فردية جيدة إضافة إلى تسديداته المتقنة من خارج منطقة الجزاء ولعب الكرات البينية وتقديمه لأدوار دفاعية جيدة.

ثورجان هازارد:

قد يكون ثورجان هازارد اختيار موفق لإدارة البلوز من أجل التعاقد مع اللاعب المتألق في الدوري الألماني خاصة أن له تجربة سابقة مع الفريق ويمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي وبالتالي لن يكون بحاجة إلى وقت للتأقلم إلى جانب تطوره الملحوظ في الدوري الألماني والجدير بالذكر أن تشيلسي يمتلك خيار استعادة خدمات اللاعب قبل نهاية هذا العام.

ستيفن نزونزي:

أصبح تشيلسي بحاجة إلى عناصر جيدة في خط الوسط في ظل عدم تأقلم فابريغاس وأوسكار مع أسلوب أنطونيو كونتي، وحسب البيانات نجد أن هناك اهتمام تشيلسي بضم سيتيفن نزونزي لاعب إشبيلية ويتميز الفرنسي بدقة تمريراته القصيرة وإمكانيات الدفاعية وافتكاك الكرات المميزة.

ليوناردو بونوتشي:

نجد أن تشيلسي يرغب في تقديم عرض لليوفنتوس من أجل ضم ليوناردو بونوتشي مقابل الإسباني سيسك فابريغاس إلى جانب مبلغ مالي إضافي ويعتبر المدافع الإيطالي أحد أهم أهداف كونتي من أجل تدعيم الخط الخلفي ويمتاز مدافع السيدة العجوز بقدرات دفاعية جيدة إلى جانب قدرته على لعب الكرات البينية الطويلة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM