الأخطبوط

منتخبات أوروبية نتمنى تأهلها إلى كأس العالم

12:08 م 31/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

سوف يتأهل 13 منتخب من قارة أوروبا إلى كأس عالم 2018 بجانب منتخب روسيا المنظم للبطولة وفي ظل هذه التصفيات فمن المحتمل إقصاء العديد من المنتخبات التي قدمت عروض جيدة في الفترة الأخيرة.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم منتخبات نتمنى أن تتأهل إلى كأس العالم.

منتخب ويلز:

يعتبر ويلز أحد أفضل المنتخبات الأوروبية في بطولة اليورو الأخيرة حينما نجح بأن يكون الحصان الأسود في البطولة وتأهل إلى دور نصف النهائي قبل أن يتعرض للهزيمة أمام المنتخب البرتغالي وسيكون على المنتخب الويلزي إجتياز منتخبات مثل صربيا وجمهورية أيرلندا والنمسا من أجل التأهل إلى كأس العالم القادم.

منتخب ايسلندا:

أحد المنتخبات التي نجحت في الإستحواذ على عاطفة معظم المتابعين لكرة القدم بسبب الأداء القوي الذي قدمه في اليورو الأخير فقد نجح في تحقيق الإنتصار على منتخب إنجلترا في دور الستة عشر بالرغم من أن هذه المشاركة الأولى له في مختلف البطولات والجدير بالذكر أن الفريق يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط في المجموعة التاسعة من التصفيات.

منتخب آلبانيا:

سيكون منتخب ألبانيا في مهمة شبه مستحيلة من أجل التأهل إلى كأس العالم القادم فيقع الفريق في مجموعة تضم كل من إسبانيا وإيطاليا وبالتالي هناك فارق كبير في الخبرات بين البلدين ويحتاج المنتخب الألباني إلى معجزة كي يتأهل من هذه المجموعة النارية.

منتخب بولندا:

لم يتأهل المنتخب البولندي إلى بطولة كأس العالم منذ نسخة 2006 وفي الوقت الحالي يأمل المنتخب البولندي في تحقيق هذا الإنجاز المنتظر في ظل امتلاكه كوكبة من المواهب أمثال ليفاندوفسكي وميليك وسيكون على المنتخب البولندي إجتياز عقبة منتخبات رومانيا والجبل الاسود والدنمارك من أجل التأهل إلى كأس العالم.

منتخب رومانيا:

بالرغم من فشل المنتخب الروماني من تحقيق أي فوز في بطولة اليورو الأخيرة إلا أن المنتخب يعيش مرحلة من الإحلال والتجديد التي يأمل من خلالها تحقيق التأهل المنتظر إلى كأس العالم القادم فالفريق يحتل المركز الأول في المجموعة التاسعة ونجح في تحقيق الفوز بخماسية نظيفة على خصمه الأرميني خارج الديار.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM