الأخطبوط

ارتفاع تاريخي منتظر في أسعار ورواتب اللاعبين

12:08 م 31/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

من الواضح أن أصداء صفقة انتقال لاعب خط الوسط بول بوغبا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادم من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه استرليني لا تزال ظاهرة على السطح حتى الآن.

فحسب البيانات نجد أن الوكيل جون سميث قد صرح أن الأمر ليس سوى مسألة وقت فقط حتى يصل سعر لاعب كرة القدم إلى 200 مليون جنيه استرليني ويقدر راتبه بـ1 مليون جنيه استرليني أسبوعياً.

وذكر المسئولين أن الوكيل السوبر قد أشار إلى أنه بعد الصفقة التاريخية بين اليونايتد واليوفنتوس بشأن بوغبا في الميركاتو الصيفي الماضي فإن أسعار اللاعبين سوف تستمر في الصعود.

وأفتتح سميث تصريحاته بهذا الشأن قائل رسوم النقل والأجور ستستمر في الصعود سمعت وكيل بوغبا مينو رايولا يقول أنه في يوم آخر سيكون هناك 200 مليون جنيه استرليني رسوم نقل أعتقد أنه على حق .

ثم أضاف الوكيل في كلماته قائل إنها نفس الأجور لويس هاميلتون يكسب 1 مليون جنيه استرليني في كل مرة يخطو إلى سيارة فورمولا 1 فلم لا يحدث ذلك للاعبي كرة القدم.

وأكمل سميث في حديثه قائل هذه الأمور تتناسب مع ما يجري حالياً في اللعبة والواقع هو أن الدوري الإنجليزي الممتاز ذاهب إلى توليد أكثر من 9 مليارات جنيه استرليني هذا الموسم إذا لماذا لاعبي كرة القدم الذين هم القلب النابض للعبة أن يحصلوا على حصة من تلك الغنائم .

وأردف لا يزال هناك الكثير من الأسواق والموارد الغير مستغلة مثل الهند البلد الذي يسحرني بشكل خاص في أمريكا، وسائل التواصل الاجتماعي دفعت متابعي الرياضة نحو كرة القدم لذلك لا يزال لدينا وسيلة للذهاب نحو هذا الهدف قبل ان نصل إلى عملية التشبع .

يذكر أن سميث كان قد تواجد في عالم كرة القدم لمدة وصلت إلى 25 عام كأقوى وكلاء الأعمال والذين قاموا بهز عالم الساحرة المستديرة وكتب كتاب أطلق عليه اسم الصفقة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM