الأخطبوط

ركلات الجزاء محرمة على ريال مدريد

12:08 م 31/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

في يوم 28 مايو الماضي تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تنفيذ ركلة جزاء بطولة دوري الأبطال الحادية عشر في تاريخ النادي الملكي ريال مدريد في شباك أتليتكو مدريد في ميلانو.

ويعاني ريال مدريد من عدم حصوله على اى ركلات جزاء منذ مايو الماضي حيث في 7 مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني بجانب مباراة السوبر الأوروبي في مواجهة اشبيلية بجانب 3 مباريات في دوري الابطال ومباراة في كأس ملك إسبانيا أمام من دون الحصول على اى ركلات جزاء.

12 مباراة وأكثر من أربعة شهور من دون ركلة جزاء لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان دفع عشاق النادي الملكي لتوجيه الانتقادات للتحكيم الذي لم يحتسب للفريق أي ركلة جزاء.

وحسب البيانات فأن ريال مدريد كان يستحق الحصول على ركلتي جزاء لمصلحة كل من جاريث بيل ورودريغيز في لقاء سيلتا فيغو وكذلك ركلة جزاء في لقاء ايبار عندما لمست الكرة يد أحد لاعبي الفريق داخل منطقة الجزاء.

وطالب رونالدو بالحصول على ركلة جزاء في لقاء لاس بالماس بسبب تعرضه للدفع في منطقة الجزاء بينما هناك شكوك حول أحقية بنزيمة في نيل ركلتي جزاء في لقاء فياريال بسبب عرقلة المدافع فيكتور رويز لكن تجاهل مطالب ريال مدريد بالحصول على ركلات الجزاء استمر من قبل الحكام في الموسم الحالي وهو ما تسبب في غضب مسئولي مكاتب برنابيو الذي أصبحوا يشعروا بالظلم الذي يتعرض له النادي في الوقت الحالي.

وعكس الحال في ريال مدريد فأن المنافس أتليتكو مدريد كان قد تحصل على خمس ركلات جزاء في الموسم الحالي بينما منح الحكام لبرشلونة ركلتي جزاء.

الجدير ذكره أن الفريق الملكي حصل على ركلتي جزاء في آخر مواجهة له في الدوري الإسباني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM