الأخطبوط

ما هو مصير اللاعب دراكسلر؟

12:15 م 01/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

أكد فابيو باريسي وسيط أعمال اللاعب جوليان دراكسلر أن الألماني الدولي في طريقه لمغادرة فولفسبورغ في نهاية الموسم الحالي من الدوري الألماني.

دراكسلر البالغ من العمر 23 عام كان قريب من الانضمام إلى اليوفنتوس في الموسم الماضي في صفقة عمل فيها باريسي بنفسه لكن اليوفنتوس أنسحب قبل إتمام الصفقة ليرحل دراكسلر إلى فولفسبورغ قادم من الغريم شالكه مقابل 36 مليون يورو.

وصرح وسيط أعمال اللاعب قائل جوليان تحدث مع آليغري مدرب اليوفنتوس وكان الحديث يبدو ودي للغاية وبدأ التناغم بينهما لكن اليوفنتوس انسحب من الصفقة في اللحظة الأخيرة.

وواصل باريسي حديثه بإضافة فولفسبورغ يملك ملاك أقوياء لكن للأسف بالنسبة لعشاق الدوري الألماني فإن معظم اللاعبين يودون بالرحيل وكان دراكسلر قريب للغاية من الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 65 مليون يورو قبل أن تتعطل الصفقة.

وأخبر باريسي بالخبر اليقين بقوله دراكسلر سيغادر في نهاية الموسم دون أدنى شك ولكن لا أعرف وجهته القادمة إذا ماكانت اليوفنتوس أم لا أعتقد أن اليوفنتوس يملك إمكانيات مالية كبيرة خصوصاً بعد بيع بول بوغبا مما يعطيه القدرة على المنافسة على أكبر الأسماء خلال السنوات المقبلة.

تصريحات باريسي تبدو أشبه بعرض لاعبه لليوفنتوس وهذا يعني أن الفريق الإيطالي يستطيع المساومة والحصول على اللاعب بسعر جيد للغاية لكن عليه الحذر لكي لا يتكرر ما حدث الصيف الماضي حين أفلت دراكسلر إلى فولفسبورغ بعد أن طالت المحادثات مع مسئولين النادي الإيطالي كما أن عليه الحذر من اهتمام باريس سان جيرمان والأرسنال.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM