الأخطبوط

هل الحل السويسري سيفيد برشلونة؟

2:05 م 02/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

أصبح من الأمور التي تقلق الجهاز الفني لفريق برشلونة بالفترة الأخيرة بجانب النتائج السلبية المتتالية بـالدوري الإسباني وتحقيق أسوأ بداية منذ 11 عام هو أمر الدفاع الذي أصاب الفريق وجعل مرماه يستقبل أهداف غزيرة.

وحسب البيانات نجد أن المدير الرياضي لنادي برشلونة روبيرت فيرنانديز  قد شاهد مباراة منتخب أندورا مع ضيفه منتخب سويسرا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم وذلك من أجل مراقبة مردود المدافع السويسري الدولي فابيان شار والذي سجل هدف لمنتخب بلاده بالمباراة.

ويعتبر صاحب الـ 24 عام هو أحد المواهب التي كانت على رادار برشلونة طوال المواسم الأخيرة منذ ما كان متواجد مع فريق بازل عندما كان زوبيزاريتا هو المدير الرياضي للبرسا.

ويتميز اللاعب حسب ما قال المسئولين بجسم قوي وطول فارع يجعله يجيد الالتحامات الهوائية بكفاءة وهو ما يجعله هدف رائعا لانتدابات برشلونة مستقبلًا لتدعيم دفاعاته في السنوات القادمة.

وربما يكون اللاعب ثاني اللاعبين السويسريين المرشحين للانتقال الى كامب نو بالفترة القادمة بعد التقرير التي تتحدث بالفترة الأخيرة عن احتمال انتقال الظهير الأيمن السويسري المخضرم ليشتستاينر لاعب فريق اليوفنتوس الذي يرغب بالرحيل عن فريقه بعدما جلس على مقاعد البدلاء منذ قدوم البرازيلي داني ألفيش من برشلونة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM