الأخطبوط

لاعبون لا يستغنى عنهم ريال مدريد

2:05 م 02/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى المحافظة على بعض نجوم الفريق وذلك خوفاً من رحيلهم في فترة الإنتقالات القادمة في ظل عقوبة الفيفا، وكما نعلم أن فريق العاصمة الإسبانية تعرض لعقوبة قاسية من الاتحاد الدولي لكرة القدم من الحرمان بالتعاقد مع لاعبين جدد حتى الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب البيانات نجد أن الفرنسي زيد الدين زيدان زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لن يسمح برحيل 7 نجوم إلا في حالة السماح بالمشاركة في الميركاتو.

كريستيانو رونالدو:

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد الإسباني على كل البطولات وينتهى عقده عام 2018 وقد صرح أفضل لاعب في أوروبا كريستيانو رونالدو بإنه يريد اعتزال كرة القدم في فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

توني كروس:

سجل الألماني توني كروس مع نادي ريال مدريد الإسباني 4 أهداف فقط وينتهى عقده عام 2020 وفي الفترة الأخيرة أكدت التقارير أن اللاعب يقترب من الرحيل عن الفريق الملكي لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعتبره جزء كبير في نظامه وتم تجديد عقده.

جاريث بيل:

حصل الويلزي جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني على العديد من البطولات ويعد النفاثة الويلزية جاريث بيل من أهم العناصر التي يعتمد عليه الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد ومن الصعب السماح له بالرحيل.

لوكا مودريتش:

سجل الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني 11 هدف ويبقي النجم السابق لنادي توتنهام الإنجليزي لوكا مودريتش أحد أهم اللاعبين في الفريق الملكي الذي يعتمد عليهم زيدان بصفة اساسية.

كيبلير بيبي:

حصل البرتغالي كيبلير بيبي مع نادي ريال مدريد الإسباني على كل البطولات وبالرغم من تخطيه عامه الـ33 لكن لأزال يعد من أهم المدافعين في العالم ولا يمكن الإستعناء عنه في الخلف.

داني كارفاخال:

سجل الظهير الأيمن داني كارفخال مع نادي ريال مدريد 4 أهداف وبالرغم من إن يزال لديه الكثير من الوقت المتبقي على عقده الحالي لكن ريال مدريد حريص على مكافأته وتحسين راتبه.

لوكاس فاسكيز:

سجل الجناح لوكاس فاسكيز مع نادي ريال مدريد الإسباني 4 أهداف ويقدم الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز أداء رائع للغاية مع فريق ريال مدريد منذ أن تم تصعيده للفريق الأول.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM