الأخطبوط

هل ينجح جيمس رودريغيز في إنتر ميلان؟

1:35 م 03/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب ما قال المسئولين نجد أن اللاعب الكولومبي خيمس رودريغيز لاعب نادي ريال مدريد أصبح قريب من نادي الأنتر ميلان في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة فهل سينجح اللاعب في الدوري الإيطالي.

يلعب جيمس رودريغيز في مركز خط الوسط المتقدم وشارك مع ريال مدريد في خطة 4-3-3 ويتميز بقدرته المميزة في خلق الفرص وإرسال الكرات العرضية إضافة إلى تسديداته خارج منطقة الجزاء فضلاً عن دقة تمريراته وإرسال البينيات والحفاظ على الكرة وقدرته على إنهاء الهجمات ويميل إلى التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.

هل ينجح في الأنتر ميلان؟

يعتمد فرانك دي بوير على خطة 4-2-3-1 في معظم مباريات إنتر ميلان ويعتمد الفريق على الإستحواذ بنسبة أكبر على الكرة وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه واستخدام الكرات العرضية كحل في عملية خلق الفرص والإستفادة من الكرات الثابتة ولكن يعاب على الفريق ضعف القدرة التهديفية للفريق إلى جانب الضعف الدفاعي أمام اللاعبين المهاريين.

من المتوقع أن يكون هناك تنافس مع الأرجنتيني إيفر بانيغا للمشاركة كأساسي في هذا المركز ولكن من الممكن إشراك بانيغا في الوسط مع تواجد الكولومبي في مركز الوسط المتقدم.

بالرغم من اختلاف الرسم التكتيكي الذي يستخدمه الأنتر ميلان في المباريات إلا أنه قد يكون أفضل خاصة لتواجد مركز خط الوسط المتقدم في خطة 4-2-3-1 عن خطة 4-3-3 التي يستخدمها ريال مدريد وبالتالي قد يكون هناك أداء أفضل للنجم الكولومبي في هذا المركز ولكن قد يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم على أجواء الدوري الإيطالي وأسلوب لعبه.

قد يعاني الأنتر ميلان من ضعف المساهمة الدفاعية للنجم الكولومبي خاصة مع حاجة الأنتر ميلان  إلى تقديم جميع عناصر الفريق للأدوار الدفاعية ولكن سيستفيد الفريق من خلال تسديداته خارج منطقة الجزاء وقدرته على إرسال الكرات البينية مما يضيف التنوع في عملية خلق الفرص.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM