الأخطبوط

أبرز الشباب الأفارقة في أوروبا

1:40 م 03/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

تكون قارة أفريقيا أغلب الأوقات منبع للمواهب الشابة والتي قد يكون لها أهمية كبيرة في المستقبل، ومن خلال التقرير التالي نرصد لكم أبرز اللاعبون الشباب الأفارقة في أوروبا.

كيتا بالدي:

يعتبر السنغالي كيتا بالدي أحد أبرز لاعبي لاتسيو في هذا الموسم لما يقدمه من أداء رائع فقد شارك اللاعب في 4 مباريات وسجل هدفين وله تمريرتين حاسمتين.

نابي كيتا:

تعاقد لايبزيغ الألماني مع الغيني نابي كيتا قادم من ريد بول سالزبورج في سوق الإنتقالات الأخير ونجح اللاعب بأن يكون أحد أهم لاعبي الفريق الألماني فقد شارك في 4 مباريات وسجل هدف واحد.

أمادو دياوارا:

انتقل الغيني أمادو دياوارا من بولونيا إلى نابولي في صفقة قدرت قيمتها ب12.33 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي وبالرغم من إمكانيات اللاعب المميزة إلا أنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

كيليتشي إيهيناتشو:

يتطور أداء النيجيري كيليتشي إيهيناتشو يوم بعد يوم مع مانشستر سيتي فاللاعب ذو ال20 عام شارك في 8 مباريات مع السيتي في مختلف البطولات في هذا الموسم وسجل 3 أهداف وله 3 تمريرات حاسمة.

فرانك كيسي:

لاعب إفريقي أخر يسطع في سماء الكرة الإيطالية وهو الإيفواري فرانك كيسي لاعب نادي أتالانتا الذي شارك في 6 مباريات في الكالتشيو وسجل 4 أهداف بالرغم من أنه لاعب وسط دفاع.

نبيل بن طالب:

تعلق الجماهير الجزائرية آمالها على نبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني والذي أصبح أحد أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي فقد شارك في جميع مباريات فريقه وله تمريرة حاسمة واحدة.

آليكس ايوبي:

أصبح للنيجيري أليكس ايوبي دور هام مع الأرسنال في الفترة الأخيرة فقد شارك في 7 مباريات في مختلف البطولات ويمتلك في رصيده حتى الآن 3 تمريرات حاسمة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM