الأخطبوط

أسباب دفعت بيكيه للتخلي عن إسبانيا

1:30 ص 05/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

قرر اللاعب جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني إعلان التوقف عن اللعب مع منتخب بلاده مع نهاية مشوار منتخب إسبانيا في مونديال روسيا 2018.

وتسبب اللاعب بيكيه في عمل ضجة كبيرة بسبب قطع الجزء الخاص بعلم اسبانيا من أكمام قميص منتخب بلاده الذي فاز على حساب ألبانيا بثنائية نظيفة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم2018 في روسيا.

وأكد الاتحاد الاسباني وبيكيه ان اللاعب قام بقص جزء من الأكمام بسبب ضيق القميص الخاص بالمنتخب الإسباني وان هناك لاعبين آخرين قاموا بنفس التصرف من بينهم سيرجيو راموس.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الأسباب التي دفعت بيكيه للتخلي عن منتخب إسبانيا.

صافرات الإستهجان:

يعاني قلب دفاع برشلونة من صافرات الاستهجان بشكل مستمر عندما يرتدي قميص منتخب بلاده في الفترة الماضية وبدأت الصافرات تجاه بيكيه في ليون وذلك في اللقاء الودي بين إسبانيا وكوستاريكا في يونيه 2015 وتكرر الأمر في أوفيدو وأليكانتي والعديد من الملاعب الإسبانية.

العيد الوطني لإسبانيا:

اتهم قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه بعدم الاهتمام بالعيد الوطني لاسبانيا مقارنة باهتمامه الكبير بشكل مستمر بالعيد الوطني لاقليم كتالونيا وأظهر بيكيه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي اهتمام كبير بالظهور في احتفالات اقليم كتالونيا بينما ظهر في سبتمبر2014 برفقه نجله ميلان بقميص برشلونة الاحتياطي الذي يحمل علم ألوان كتالونيا في احتفالات العيد الوطني لاسبانيا في اشارة لرغبته الكاملة في استقلال كتالونيا عن اسبانيا.

الخروج عن النص في يورو 2016:

تسبب بيكيه في اثارة الجدل بشكل كبير في يورو 2016 في فرنسا بالتحديد قبل مواجهة كرواتيا حيث كشفت الكاميرات عن قيامه بعمل بحركة غير أخلاقية بأصبعه الأوسط واهتمت وسائل التواصل الاجتماعي بالاشارة التي قام بها أثناء ترديد النشيد الوطني الإسباني حيث أكد الكثير من النقاد ان بيكيه كان يقصد الإساءة للعلم الإسباني.

تركيا 2010:

وجه جيرارد بيكيه رأسه للأسفل أثناء ترديد النشيط الوطني لاسبانيا في لقاء منتخب بلاده أمام تركيا في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا بينما كان جميع نجوم المنتخب الإسباني رافعي رؤوسهم مما تسبب في انتقادات كبيرة لبيكيه واتهمات باهانة النشيد الوطني لإسبانيا.

آلبانيا 2016:

من جديد سيطرت تصرفات بيكيه على الاعلام الإسباني بسبب قطع الجزء الخاص بعلم اسبانيا من أكمام قميص المنتخب وهو ما تسبب في حرب شرسة تجاه اللاعب في الساعات الماضية، ورد بيكيه على الحرب ضده باتخاذ قرار بالتوقف عن اللعب للمنتخب الإسباني عقب مونديال روسيا 2018.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM