الأخطبوط

هل وجد نابولي الحل لورطة ميليك؟

1:30 ص 05/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

الإصابة القاسية التي تعرض لها المهاجم البولندي أركاديوش ميليك نجم نابولي الإيطالي خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الدنمارك أصابت مدرب نابولي ماوريسيو ساري بالحسرة الشديدة لفقده أحد أهم لاعبي فريقه وهو الذي كان يعول عليه كثيراً لقيادة الفريق في الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وعقب التأكد من غياب ميليك لـ6 أشهر تبين أن هناك رغبة نابولي في التعاقد مع المهاجم الألماني المتميز ميروسلاف كلوزة ليحل محل البولندي صاحب الـ22 عام في هجوم نابولي.

وبرز اسم ميروسلاف كلوزة كحل فوري لمشكلة غياب ميليك لأنه لا يرتبط بأي عقد وليس ملزم بانتظار فترة الانتقالات الشتوية بيانير المقبل لينتقل لأي فريق وبالإضافة إلى الألماني صاحب الـ38 عام برزت أسماء أخرى مثل الإيطالي بابلو أوزفالدو 30 عام والتوغولي إيمانويل أديبايور 32عام والبلغاري ديميتار برباتوف 35 عام.

الإيطالي إيدي ريجا مدرب نابولي السابق صرح بأن مهاجم لاتسيو السابق المخضرم كلوزة هو خير بديل لميليك ولديه كافة المؤهلات لذلك حيث قال كلوزة إلى نابولي أعتقد أنه لازال لديه القدرة على فعل أشياء عظيمة على الرغم من عمره.

وأضاف في كثير من الأوقات مع لاتسيو حسم كلوزة المباريات بأهدافه فلديه الكثير من الخبرة التي يمكن أن يسخرها لخدمة الفريق.

وأكمل الأمر يعتمد على حالته البدنية الحالية إن كان يتدرب جيداً فبإمكانه المشاركة بفاعلية كبيرة مع الفريق، واختتم كلامه قائل في الدوري الإيطالي لاعب مثل كلوزة بخبرته وإجادته للعب يمكنه دائما أن يشكل الفارق.

التقارير تؤكد أن الهدف الأول لنابولي في ميركاتو الشتاء القادم هو نجم جنوى بافوليتي صاحب الـ27 عام لكنه وحتى يناير فقد نشاهد أحد هذه الأسماء لقيادة هجوم نابولي أو الاعتماد على المهاجم غياباديني الذي لم يجد الفرصة كاملة الموسمين الماضيين بسبب تألق هيغواين فيما فرض وجود ميليك إبعاده في بعض المباريات الماضية.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM