الأخطبوط

هل الميلان ينقذ فابريغاس من جحيم تشيلسي؟

1:05 م 06/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن همسات أنتقال سيسك فابريغاس من نادي تشيلسي إلى عملاق في الدوري الإيطالي تحولت من إشاعات إلى حقيقة حيث تبين أن نادي الميلان الإيطالي قام بعمل زيارة خاطفة إلى لندن لكي يتم مراقة اللاعب سيسك فابريغاس.

وحسب ما قال المسئولين فأن لاعب خط الوسط الإسباني لم يعد يستطيع أن يتحمل أكثر في تشيلسي الذي سيوافق على أنتقال اللاعب إلى نادي الميلان.

المدير الرياضي ماسيميليانو ميرابيلي من المقرر أن يلتقي مع ممثلي اللاعب الإسباني في لندن في أقرب وقت ممكن لكي يتم الإتفاق على صفقة إنتقال اللاعب الإسباني الدولي.

وحسب البيانات نجد أن راتب اللاعب المقدر ب6 مليون كان سبب ابتعاد نادي الميلان عن اللاعب في الأسابيع الماضية لكن ذلك لم يعتبر مشكلة للنادي لأن ملاك النادي الجدد الصينيين أخبروا المدير العام للنادي ماركو فاسوني أنه سيكون هناك الكثير من الأموال للأستثمار في يناير.

وتبين أن الأموال سوف تكون كثيرة لدرجة أن ميرابيلي لديه أوامر لمخاطبة تشيلسي من أجل لاعب أخر وهو ميتشي باتشواي فتلك خطوة جريئة لكن على الأغلب لن تنجح وعلى الرغم من أن البلجيكي لم يلعب كثيراً إلا أن ظروفه الحالية تجعله قادر على التحمل عكس فابريغاس، فهل سينجح الميلان في إنقاذ فابريغاس من جحيم تشيلسي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM