الأخطبوط

أبرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا

1:05 م 06/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

مسابقة دوري أبطال أوروبا هي المسابقة الكبرى والأغلى التي يتمنى كل فريق يشارك فيها من الفوز بها، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ:

المرشح الأولللفوز بدوري أبطال أوروبا بسبب ما يتوفر في النادي من أسماء كبيرة للغاية وتجانس واضح مع استقرار إداري ومدرب قوي كالإيطالي كارلو أنشيلوتي، فالفريق يستطيع الفوز على كل المنافسين إذا تم ابتعاد شبح الإصابات عن نجومه في اللحظات الحاسمة.

برشلونة:

بطل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا فتشكيلته ممتلئة بالنجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي، فالفريق أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة الموسم الحالي، وكانت أخر مرة فاز بها الفريق بدوري الأبطال الموسم قبل الماضي بعد التغلب على اليوفنتوس 3-1 في المباراة النهائية.

اليوفنتوس:

منذ 20 عام واليوفنتوس الإيطالي لا يحالفه الحظ في الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهو خسر العديد من النهائيات آخرها أمام برشلونة ولكن هذه المرة الفريق قوي للغاية بقيادة المهاجم هيغواين فهل سيفعلها.

ريال مدريد:

سوف يكون من الصعب على الفريق الملكي تكرار إنجازه الموسم الماضي، فالبرغم من أنه صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة وحامل اللقب إلا أنه ليس المرشح الأول بالنظر إلى المنافسين لكن لا يمكن استبعاده بطل بالطبع فهو سيبقى منافس قوي حتى النهاية.

أتلتيكو مدريد:

مرارة الخسارة مرتين بنهائي البطولة أمام ريال مدريد لا تزال في ذاكرة لاعبي أتلتيكو مدريد ومدربهم الأرجنتيني سيميوني لكنهم فريق صلب وصعب ولا يمكن لأي خصم الفوز بسهولة عليهم لذلك من الممكن أن ينجح هذه المرة بالفوز بالبطولة.

مانشستر سيتي:

في كل مرة لا يكون مانشستر سيتي من المرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية الكبرى لكنه هذه المرة قد يتمكن من الفوز بها للمرة الأولى في تاريخه معتمد على أسماء من طراز رفيع في تشكيلته ومدرب بقيمة بيب جوارديولا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM