الأخطبوط

أخيرا .. الإتحاد السعودي فعلها

9:18 م 06/11/2016 بواسطة: محمد سعود


بعد شد وجذب واقتراحات لتأجيل أو الغاء مؤتمر إعلان كشف وتوثيق عدد البطولات للأندية السعودية خرجت للنور بعد ظهيرة هذا اليوم التاريخي للرياضة السعودية وتم إعلان الأرقام والبطولات الرسمية والتي أقيمت تحت المظلة الرسمية للدوائر الحكومية بمختلف مسمياتها .
تصدر الهلال القائمة بأربع وخمسون بطولة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي الاتحاد الذي وثقت بطولاته بثلاث وثلاثون بطولة  وبعده النادي الأهلي والذي كانت بطولاته إحدى وثلاثون بطولة ويليه الشباب والنصر واللذان تساويا  بثلاث وعشرين بطولة ومن بعدهم توالت الأندية الأقل بطولات .
هذه الخطوة الجريئة والرائعة تعتبر خطوة في غاية الأهمية حيث أن أي مؤسسة حكومية يجب أن يكون لها تاريخ موثق يستند ويعتمد عليه ، غير ان لغة الأرقام تعتبر لغة راقية تدل على سمو وتطور هذه المؤسسة الحكومية .
مهما انتقدنا إتحاد كرة القدم إلا أنه يجب أن نبارك لهم هذه الخطوة المميزة والتي عملت في عهدهم وأيضا لا ننسى قائد وربان الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الذي يبذل الكثير ويصحح الكم الكبير من الأخطاء في الاتحادات الواقعة تحت مظلته  .
في الحقيقة أي منجز أو عمل يتم إعلانه سيكون له معارضون وفي جميع المجالات وهؤلاء لن يستطيعوا نفي أو الغاء نتائج هذا المؤتمر إلا بإثباتات حقيقية ودامغة للحقيقة . 




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM