الأخطبوط

ريال مدريد يبحث عن اعادة تحويل القط إلى أسد

1:30 م 07/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يتعرض المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة لانتقادات قاسية في الوقت الحالي بسبب تراجع معدل اللاعب من الناحية التهديفية حيث يعتبر الموسم الحالي هو الأسوأ في أرقام اللاعب منذ وصوله إلى النادي الملكي.

ويمكن ان يبرر كريم بنزيمة سوء مستواه في بداية هذا الموسم بسبب انخفاض معدل اللياقة البدنية إلى اللاعب حيث لم يشارك في الفترة التحضيرية للموسم الجديد بالشكل المطلوب بجانب انطلاقة الليغا الإسبانية.

وكان كريم بنزيمة قد تعرض للعديد من الاصابات بين الفخذ والظهر في الموسم الماضي أبعدته عن 15 لقاء مع ريال مدريد وهو أكثر موسم يغيب عنه بنزيمة عن مباريات لريال مدريد منذ موسم 2009 عندما قدم من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

ولعب كريم بنزيمة في كأس السوبر الأوروبي لكنه غاب عن بداية الدوري في مباراتي ريال سوسيداد وسيلتا فيغو بسبب اصابة في الفخذ وتشير التقارير ان حالة اللاعب الفرنسي في تطور مستمروأن المدرب زين الدين زيدان يثق في وصوله لأفضل مستوياته.

ويلعب الفرنسي أنطونيو بينتوس مدرب اللياقة البدنية الجديد لريال مدريد دور بارز من أجل اعادة احياء بنزيمة واستغلال في رفع معدل اللياقة البدنية للاعب حيث وضع برنامج خاص من أجل تطوير حالة اللاعب البدنية.

ويبدو ان ما يحدث في الوقت الحالي مشابه لعهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عندما تراجع المعدل التهديفي لكريم بنزيمة مع مدرب ريال مدريد السابق ليصف مورينيو لاعبه بالقط بينما مع عودته مرة آخرى إلى مستواه صرح مورينيو بأن القط قد تحول إلى أسد فهل يتمكن زيدان من تحويل القط إلى أسد مرة آخرى.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM