الأخطبوط

لاعبين لمعوا في البريميرليغ هذا الموسم

1:30 ص 07/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يقدم لنا الدوري الإنجليزي أغلب الأوقات مجموعة من النجوم التي تسعى لتقديم نفسها بشكل جيد في البطولة، لذلك نرصد لكم لاعبين لمعوا في البريميرليج الموسم الحالي.

إيتيان كابوي:

استطاع الفرنسي إيتيان كابوي استعادة مستواه مرة أخرى تحت قيادة مدربه الإيطالي وتمكن من تقديم أداء قوي مع واتفورد في هذا الموسم.

ميكائيل أنطونيو:

يعتبر الإنجليزي ميكائيل أنطونيو أحد النقاط المضيئة في موسم وست هام السئ فاللاعب يقدم أداء رائع ونجح في تسجيل 5 أهداف.

ليروي فير:

يقدم الهولندي ليروي فير أداء مميز مع ناديه سوانزي سيتي فقد شارك في 5 مباريات وسجل 3 أهداف ويعد أحد أفضل لاعبي الفريق الويلزي في هذا الموسم.

روبرت سنودجراس:

يعد الإسكتلندي روبرت سنودجراس أحد أهم لاعبي هال سيتي في هذا الموسم وذلك لإمكانياته المميزة في التسديد خاصة في الركلات الحرة فقد سجل 3 أهداف.

إدريسا غويي:

أحد النجوم المجهولين في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم فالسنغالي إدريسا غويي قدم مستوي مميز مع إيفرتون وكان سبب مهم في أداء الفريق الجيد لهذا الموسم فهو أكثر اللاعبين في التدخلات بمتوسط 6.2.

كورتيس ديفيز:

يقدم الإنجليزي مستويات مميزة مع هال سيتي في هذا الموسم وذلك لإمكانياته الدفاعية الجيدة وشخصيته القيادية في الخط الخلفي والجدير بالذكر أنه أكثر اللاعبين في الإعتراضات بمتوسط 7 في المباراة.

جوردان بيكفورد:

كان للحظ دور في مشاركة الشاب الإنجليزي جوردان بيكفورد مع سندرلاند بعد إصابة الإيطالي مانوني ونجح صاحب ال22 عام في خطف الأنظار بتصدياته الرائعة فهو أعلى حراس المرمى في متوسط التصديات 6.7 في المباراة.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM