الأخطبوط

أبرز اللاعبين الشباب العرب في الدوريات الأوروبية

1:30 م 07/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

تمتلك المنتخبات العريبة نجوم شباب تعلق عليها آمال كبيرة من أجل قيادة المنتخبات نحو المجد، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز اللاعبون العرب الشباب المتألقون في دوريات أوروبا.

نبيل بن طالب:

تعاقد شالكه الألماني مع الجزائري نبيل بن طالب قادم من توتنهام في هذا الصيف وشارك اللاعب الجزائري في مباريات مع الفريق وننتظر تطور اللاعب في الأيام القادمة.

رمضان صبحي:

انتقل المصري رمضان صبحي من الأهلي المصري إلى ستوك سيتي الإنجليزي في سوق الإنتقالات الماضي ويقدم اللاعب أداء رائع وشارك في مباراة الفريق الأخيرة أساسي وتمكن من تسجيل هدف في الدوري الإنجليزي.

يوسف آيت بن ناصر:

يعتبر المغربي يوسف بن ناصر أحد أهم لاعبي فريق نانسي الفرنسي وبالرغم من تدهور نتائج الفريق إلا أن المغربي شارك في 5 مباريات وسجل هدف واحد وكان ثاني أكثر اللاعبين مراوغة بمتوسط 1.2.

رامي بن سبعيني:

يقدم الجزائري رامي بن سبعيني أداء جيد مع فريق رين في الدوري الفرنسي فقد شارك في كافة مباريات فريقه حتى الان فالمدافع العربي هو ثاني أكثر اللاعبين اعتراض للكرات في الفريق بمتوسط 2.6.

سيف الدين خاوي:

شارك التونسي سيف الدين خاوي في مباراة كأساسي و3 مواجهات كبديل مع مارسيليا ولا زال ينتظر الكثير من صاحب ال20 عام لما يمتلكه من مهارات مميزة.

آدم أوناس:

يعد الجزائري أدام أوناس أحد أبرز اللاعبين الشباب في بوردو فقد شارك في مباراتين كأساسي ومواجهتين كبديل وقدم أداء جيداً في الموسم الماضي مع الفريق وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الوقت الحالي.

أسامة إدريس:

يقدم المغربي أسامة إدريس أداء رائع مع غرونينغين الهولندي فقد شارك في 6 مباريات مع فريقه وسجل 3 أهداف ليكون هداف الفريق ويمتلك في رصيده تمريرة حاسمة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM