الأخطبوط

سبعة مستحيلات في كرة القدم

4:24 م 08/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

تسحر كرة القدم جميع متابعيها بإثارتها ومتعتها ولكن هناك بعض الأمور التي من الصعب أن تحدث فهي أقرب بأن تكون مستحيلة، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم 7 مستحيلات في كرة القدم.

ميسي في ريال مدريد:

هل من الممكن أن يرحل ميسي إلى ريال مدريد؟ هذا الأمر صعب الحدوث للغاية فاللاعب أحد ناشئي برشلونة وقضى فيه 12 موسم حتى الان وحصد معه العديد من الألقاب وأصبح أسطورة بالإضافة إلى فضل برشلونة على اللاعب عندما ضمه كناشئ وتكفل النادي الكاتالوني بعلاجه من نقص هرمونات النمو.

فينجر يحقق دوري الأبطال مع الأرسنال:

تولى أرسين فينجر الإدارة الفنية لنادي الأرسنال في عام 1996 وحتى عامنا هذا نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات ولم تكن مسيرته موفقة في دوري أبطال أوروبا فقد وصل إلى المباراة النهائية في موسم 2005-2006 وتعرض فيها للخسارة أمام برشلونة بنتيجة 2-1.

ألمانيا تفشل في التأهل لكأس العالم:

تقدم لنا ألمانيا دائماً أجيال قوية قادرة على المنافسة في جميع البطولات ووصل المنتخب الألماني إلى دور نصف النهائي على الأقل في أخر 6 بطولات شارك فيها إلى جانب أن أخر غياب له في بطولة كأس العالم كان في نسخة 1950 بسبب الحظر وليس ضعف النتائج ووصل الفريق إلى نصف النهائي على الأقل في 13 من أصل 18 مشاركة له في كأس العالم.

أن تكون توقعات بيليه صحيحة:

لم يكن الأسطورة البرازيلية بيليه موفق في كافة توقعاته فقد توقع بأن إسبانيا ستتوج بلقب كأس العالم 1998 وكانت النتيجة إقصاء الماتادور الإسباني في الدور الأول وكذلك توقع بأن نهائي كأس عالم 2002 سيكون بين فرنسا والأرجنتين ولكن ما حدث أن كلاهما أقصي من البطولة في الدور الأول وفي نفس النسخة توقع بأن البرازيل لن تتجاوز دور المجموعات ولكن في النهاية أصبح السيلساو بطل هذه النسخة.

مورينيو يقضي موسم ثالث ناجح:

يعتبر جوزيه مورينيو مدير فني ناجح ولكن هناك عقدة تكونت في الموسم الثالث له في إدارة أي فريق ففي بداية مسيرته مع تشيلسي ترك الفريق بعد الموسم الثالث وفي ريال مدريد قدم استقالته وعند عودته إلى البلوز مرة أخرى انهار الفريق تماماً وأقيل من تدريب الفريق والدرس المستفاد من ذلك التعاقد مع مورينيو يكون لمدة عامين فقط غير قابلة للتجديد.

الدوري الفرنسي الأقوى في العالم:

لم يكن الدوري الفرنسي محط أنظار العديد من المتابعين لكرة القدم ففي فترة امتدت لسنوات كان ليون رائد للبطولة وتوج بلقبها في 7 مواسم متتالية قبل أن يستحوذ باريس سان جيرمان على لقب البطولة منذ موسم 2012/2013 حتى الأن هذا من شأنه ان يضعف هذه البطولة وتقلل الاهتمام من قبل الجماهير في متابعتها نظراً للضعف الكبير في المنافسة لشريحة واسعة من الأندية.

لعب رونالدو في الدوري القطري:

رفض كريستيانو رونالدو تماماً فكرة اللعب في الدوري القطري فقد صرح قائل هذا لا يعني أن الانتقال لأحد الأندية الأمريكية أو اللعب في قطر فكرة سيئة ولكن لا أرى نفسي في هذه الدوريات وشن مؤخراً هجوم ناري على تشافي قائل تشافي يلعب في قطر أو لا أدرى أين يلعب كل من يريد تصدر الصحف يتحدث عن رونالدو.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM