الأخطبوط

زملاء تواجهوا في فترة التوقفات الدولية

1:30 م 09/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

لم تتميز فترة التوقفات الدولية بقوة المباريات التي شهدتها بل بمواجهة بعض الزملاء في الأندية ليصبحوا أعداء لمباراة واحدة مع منتخباتهم، لذلك نقدم لكم من خلال السطور التالية زملاء تواجههوا في فترة التوقف الدولية.

لوريس وسيسوكو أمام يانسين:

حل المنتخب الفرنسي ضيف ثقيل على خصمه الهولندي ونجح في إقتناص الفوز بهدف نظيف وفي هذه المباراة تواجه لاعبي توتنهام حارس المرمى الفرنسي هوغو لوريس وموسى سيسوكو أمام زميلهم المهاجم الهولندي فينسنت يانسين.

بيجوفيتش أمام هازارد وكورتوا:

حقق منتخب بلجيكا إنتصار عريض على ضيفه منتخب البوسنة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة وفي هذا اللقاء تواجه لاعبي تشيلسي حارس مرمى منتخب البوسني بيجوفيتش وحارس مرمى منتخب بلجيكا كوروتوا وهازارد.

ألين أمام أرناتوفيتش:

التقى منتخبا ويلز والنمسا على ملعب الأخير وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لكل فريق وفيها تواجه الويلزي جو ألين مع زميله في ستوك سيتي ماركو أرناتوفيتش.

بوغبا أمام بليند:

كشفت مواجهة فرنسا والمنتخب الهولندي عن لقاء أخر بين زميلين وهم الفرنسي بول بوغبا الذي أحرز هدف الفوز لمنتخب بلاده والمدافع الهولندي دالي بليند لاعب مانشستر يونايتد.

شوتشيف أمام هيلجيمارك:

استضاف منتخب السويد خصمه البلغاري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وحقق صاحب الأرض فوز بثلاثية نظيفة وفيها تواجه لاعبي باليرمو السويدي أوسكار هيلجيمارك والبلغاري إيفايلو تشوشيف والجدير بالذكر أن اللاعب السويدي سجل أحد أهداف فريقه.

كارلوس سانشيز أمام فيشنو:

التقى منتخبا كولومبيا والأوروغواي في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم وتعادل فيها المنتخبان بهدفين لكل فريق وتواجه فيها لاعب فيورنتينا الكولومبي كارلوس سانشيز والأوروغوياني ماتياس فيتشينو.

كارلوس باكا أمام غوستافو غوميز:

حل منتخب كولومبيا ضيف على خصمه الباراغوياني ونجح الأول في تحقيق فوز بهدف نظيف وفي هذا اللقاء تواجه لاعب ميلان وهم المهاجم الكولومبي كارلوس باكا والمدافع الأوروغوياني جوستافو جوميز.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM