الأخطبوط

ميلان الجديد عودة الخائن وأموال من دون توقف

1:30 ص 09/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

قرر باولو مالديني أسطورة نادي الميلان رفض فكرة العمل مع الملاك الجدد الصينيين وقال مالديني أنه تلقى عرض للعمل كمدير تقني في ميلان الجديد وبعد سلسلة اجتماعات مع ماركو فاسوني المدير التنفيذي قرر الاعتذار عن قبول المهمة.

وطلب مالديني الحصول على الكثير من الصلاحيات وهو ما تم رفضه ليقرر ميلان تعيين ماسيمو ميرابيلي رئيس كشافة إنتر السابق مدير رياضي جديد للنادي.

ورفض فاسوني طلب باولو مالديني بأن يجتمع مع الملاك الجدد لميلان للحديث عن المشروع الجديد للنادي.

فكرة جديدة في الميلان:

حسب البيانات نجد أن ماركو فاسوني يواصل البحث عن الشخص المناسب من أجل ان يشغل دور المدير التقني في الفريق عقب رفض مالديني المهمة.

ولم يشغل منصب المدير التقني في ميلان في آخر 30 عام في عهد سيليفيو برلسكوني سوى أريدو بريدا وليوناردو لكن الجماهير انقلبت على الأخير بسبب عمله في الأنتر ميلان في 2010 ليتحول الى خائن لدى جماهير ملعب سان سيرو.

ويفكر فاسوني المدير التنفيذي الحالي لميلان في فكرة اعادة ليوناردو وبرايدا للنادي من جديد للتواجد بجوار ماسيمو ميرابيلي المدير الرياضي للنادي الجديد وهي ما وصفته الصحف الإيطالية بالفكرة المجنونة لكنها تحتاج الى اتفاق جميع العناصر.

فاسوني إلى الصين:

ينتظر ان يطير ماركو فاسوني إلى الصين خلال ساعات من أجل الاجتماع مع قادة المجموعة الصينية الاوروبية للحديث عن الرعاة الجديد وكيفية ادخال أرباح جديدة للنادي وذلك قبل انهاء عملية البيع المنتظرة في فبراير المقبل.

وكان الخبر السار لجماهير الميلان استعداد الملاك الجدد بتوفير 100 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصفقات المقبلة.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM