الأخطبوط

مدربون مظلومون إعلامياً

9:25 ص 10/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

هناك بعض المدربون الذين لا يلقون الإهتمام الإعلامي الكافي بالرغم من نجاحهم في قيادة الأندية التي يتولوا تدريبها، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم مدربون مظلومين إعلامياً.

أوزيبيو دي فرانشيسكو:

يقدم ساسولو أداء رائع منذ صعوده للدرجة الأولى في الكالتشيو ففي أول مواسم الفريق احتل المركز السابع عشر ولكن في موسم 2014-2015 أحتل الفريق المركز الثاني عشر وفي موسم 2015-2016 احتل المركز السادس وفي هذا الموسم يقدم الفريق أداء مميز ويعود الفضل لما يقدمه هذا الفريق إلى دي فرانشيسكو الذي تولى الإدارة الفنية للفريق في موسم 2012-2013 ليتصدر الدرجة الثانية من الدوري في أولى مواسمه.

إيدي هوي:

يعتبر إيدي هوي أحد أبرز المرشحين لتولي قيادة الإدارة الفنية للمنتخب الإنجليزي في الفترة القادمة وذلك لما قدمه من أداء قوي مع بورنموث ففي الموسم الماضي تمكن بتحقيق الإنتصار على مانشستر يونايتد وتشيلسي وفي هذا الموسم تحسن أداء الفريق بالرغم من صعوبة هذا الموسم.

لوسيان فافر:

يمتلك السويسري لوسيان فافر تاريخ تدريبي مميز خاصة مع بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تولى إدارته الفنية من 2011 حتى 2015 وتمكن في هذه الفترة من قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وفي هذا الموسم تولى المدير الفني الإدارة الفنية لفريق نيس الفرنسي الذي يحقق معه نتائج رائعة فهو المتصدر الحالي للدوري الفرنسي.

كيكي سيتين:

ربما يكون الإسباني كيكي سيتين هو الأقل شهرة على الإطلاق بين جميع المدربين المذكورين فهو المدير الفني لفريق لاس بالماس ونجح صاحب ال58 عام في تقديم أداء مميز بالليغا ونجاحه في هذا الموسم كان ثمار عمله في الموسم الماضي عندما تمكن من احتلال المركز الثاني عشر في ترتيب الليغا مع عناصر ليست بأسماء كبيرة.

بال دارداي:

لا يمتلك دارداي سجل تدريبي كبير فقد تولى المدير الفني المجري إدارة هيرتا برلين في موسم 2014-2015 وأنقذ الفريق وقتها من الهبوط باحتلاله المركز الخامس عشر وفي 2014-2015 نجح في تقديم أداء رائع في الدوري الألماني واحتل المركز السابع وفي هذا الموسم أصبح الفريق عقبة امام المنافسين.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM