الأخطبوط

خمسة لاعبين قادرون على تحطيم صفقة بوغبا

9:20 ص 10/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

في كل عام جديد وانتقالات صيفية جديدة تسعي جميع الأندية في أوروبا للتعاقد مع لاعبين كبار بأموال ضخمة للغاية من أجل المنافسة على الألقاب.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أفضل 5 لاعبون في أوروبا يمكنهم تحقيق الأرقام القياسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والتغلب على قيمة انتقال الفرنسي بول بوغبا الى مانشستر يونايتد.

أنطوان جريزمان:

الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يقترب بشدة من الرحيل إلي الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة تشيلسي أو مانشستر يونايتد وكان الدولي الفرنسي أكد في تصريح من قبل أنه إذا رحل المدرب الأرجنتيني سيميوني عن فريق العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد فسيرحل هو الأخر.


نيمار دا سيلفا:

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني يعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم ويسعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه مقابل 200 مليون يورو، ويقدم قائد المنتخب البرازيلي أداء أكثر من رائع مع الفريق الكتالوني خاصة في وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز.


باولو ديبالا:

الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي اليوفنتوس الإيطالي يقدم مستوي رائع للغاية مع السيدة العجوز بتسجيله 23 هدف في موسمه الأول وتألقه بشكل ملفت هذا الموسم، ويسعي نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معه مقابل 80 مليون يورو وهو رقم قياسي مقارنة بسنه الذي لا يتخطي الـ22 عام.


إدين هازارد:

البلجيكي إدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي أخر 3 سنوات وسبب في تتوج الفريق باللقب عام 2014، ويقترب إدين هازارد من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني بعد أشادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بقدراته.


ماركو فيراتي:

الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط الدفاعي في العالم، ويسعي عدد كبير من الأندية للتعاقد معه أبرزهم نادي ريال مدريد الإسباني الذي يحاول لضمه منذ عام 2014.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM