الأخطبوط

خطوات يجب أن يتبعها إنتر ميلان لكي يعود للمنافسة

2:35 م 12/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش نادي الأنتر ميلان حالة من عدم الإستقرار في أداء الفريق الذي تعرض للهزيمة أمام كالياري ليحتل المركز التاسع في ترتيب الكالتشيو.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم خطوات على نادي الأنتر ميلان أن يتبعها لكي يعود للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي مرة أخرى.

الإهتمام بالشباب:

لم يعد الأنتر ميلان كالسابق فقد افتقد إلى أكاديمية شباب قادرة على توفير المواهب ففي التشكيلة الحالية لا يوجد إلا بيابياني وسانتون وجنوكوري الذين تخرجوا من أكاديمية الفريق وبالتالي فمعظم النجوم الحالية لا يمكن إعتبارها رمز للفريق على عكس الحال في وجود زانيتي.

إيكاردي والجماهير:

بالرغم من إمكانيات ماورو إيكاردي التهديفية الرائعة إلا أنه أصبح عبئ على إدارة الفريق في ظل المشاكل الشخصية العديدة التي ارتكبها خاصة مع الجماهير بالرغم من أنه قائد الفريق ولكن بالرغم من هذا فوجوده قد يأزم الموقف بين النادي وجماهيره في وقت أصبح الفريق بحاجة ملحة إلى مؤازرة الجميع وبالتالي فمن الضروري أن تتدخل إدارة الأفاعي وإيجاد حل لهذه الأزمة.

توجيه الصفقات:

قام نادي الأنتر ميلان بالعديد من الصفقات الغير مفيدة وبمبالغ عالية فبالرغم من أن النادي أصبح بمقدوره التعاقد مع لاعبيين من مستوى عالي إلا أنه تم صرف مبالغ كبيرة على صفقات لم تقدم الأداء المطلوب وعلى سبيل المثال صفقة الفرنسي كوندوجبيا الذي لم يتمكن من تقديم الأداء المنتظر منه حتى الآن ونفس الحال مع صفقة البرتغالي جواو ماريو والتي كان من الممكن تحقيق إستفادة أفضل مادياً من هذه الصفقات.

الثقة في دي بوير:

لا يجب أن يكون دي بوير تحت ضغوطات بعد أي خسارة أو اهتزاز في النتائج فالمدير الفني لم يكن له اليد العليا في سوق الإنتقالات الأخيرة إلى جانب عدم تعوده على أجواء الدوري الإيطالي وأسلوبه وبالتالي قرار إقالته سيكون متسرع بالرغم من تذبذب مستوى الفريق.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM