الأخطبوط

أفعال لميسي أثارت الصحافة العالمية

8:50 م 13/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

لا يعتبر ليونيل ميسي لاعب عادي بل هو نجم كبير للغاية تترصد له الصحف جميع أفعاله وسقطاته وذلك لما يمتلكه من موهبة إستثنائية تجعله محط أنظار الجميع.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أفعال إلى البرغوث الأرجنتيني ميسي أثارت الصحافة العالمية.

قرار الإعتزال الدولي:

كان قرار الإعتزال الدولي الذي اتخذه ليونيل ميسي أحد أكثر الأمور التي أثارت الصحف العالمية خاصة وأن القرار كان بعد خسارة منتخب الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا المئوية في عام 2016 أمام منتخب تشيلي واعتبرته العديد من الصحف بأنه قرار صادم وصنفه البعض الآخر بأنه عاطفي نتيجة خسارة النهائي الثالث على التوالي مع المنتخب وفشله في قيادة منتخب التانغو لتحقيق أي بطولة دولية ولكنه عدل من قراره بعض مرور بعض الوقت.

صبغة شعره:

كانت أحد الأفعال الغريبة للنجم الأرجنتيني خاصة أنه غير معروف عنه الإهتمام بمثل هذه الأمور وأن هذا الأمر حدث بعد في الصيف الماضي بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا الأخير وبالرغم من أن الحدث غير مهم إلا أنه أثار الكثير من الأقاويل خاصة أن من فعل ذلك نجم كبير.

سب حارس إسبانيول:

في مواجهة برشلونة وإسبانيول في الموسم الماضي ظهر ليونيل ميسي في مشهد غريب حيث ذكرت بعض الصحف الإسبانية بأن النجم الأرجنتيني توجه إلى حارس إسبانيول باو لوبيز عقب تسجيل سواريز الهدف الثالث للقاء وكان هدف البرغوث هو استفزاز خصمه وسبه الأمر الذي كان غريب على عشاق النجم الأرجنتيني.

تجاهل مصافحة طفل في كأس العالم 2014:

مع انطلاق مشوار المنتخب الأرجنتيني في كأس عالم 2014 أمام منتخب البوسنة تجاهل الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة طفل صغير قبل بداية المباراة التي انتهت بفوز التانغو بنتيجة 2-1 الأمر الذي أثار سخط العديد من الصحف العالمية التي هاجمت النجم الأرجنتيني على هذا التصرف الغير مقبول.

ما قاله لجماهير فالنسيا:

لم تكن المواجهة الأخيرة التي جمعت بين برشلونة وفالنسيا ساخنة على صعيد الأداء بل امتلئت بالأحداث خاصة بعد أن سجل ليونيل ميسي هدف الفوز لفريقه من خلال ركلة جزاء قام بتسديدها في آخر دقائق المباراة وبعدها اعتدت الجماهير على لاعبي برشلونة بإلقاء زجاجة مياه إلا أن رد فعل النجم الأرجنتيني لم يكن متوقع فقد وجه بعض الألفاظ الخارجة إلى جماهير الخصم وذلك حسب العديد من التقارير العالمية.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM