الأخطبوط

لاعبين لا يستحقون الوجود في قائمة الكرة الذهبية

3:40 م 14/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

أعلنت قائمة اللاعبون المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 والتي ضمت 30 لاعب من مختلف كبار الأندية الأوروبية ولكنها ضمت بعض الأسماء التي لا تستحق التواجد في هذه القائمة نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.

سيرجيو أغويرو:

بالرغم من إمكانيات سيرجيو أغويرو الرائعة والتي لاخلاف عليها إلا أن ترشحه كان غير منطقي فالأرجنتيني لم يقدم الأداء المنتظر منه مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي واحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وكذلك مع المنتخب الأرجنتيني حيث فشل في تقديم أداء مقنع مع التانغو في كوبا أمريكا الأخير واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

هوغو لوريس:

يعتبر هوغو لوريس أحد أهم أعمدة فريق توتنهام الإنجليزي ولكن بالرغم من تألق اللاعب إلا أنه فشل في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي فقد احتل توتنهام المركز الثالث وقدم الفريق أداء ضعيف في الدوري الأوروبي ومع المنتخب الفرنسي فشل في حصد لقب يورو 2016 بالرغم من أدائه الرائع أمام المنتخب الألماني في نصف النهائي من البطولة.

كيفين دي بروين:

قدم البلجيكي كيفن دي بروين أداء رائع في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي ولكنه كحال زميله أغويرو فشل في قيادة الفريق السماوي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي ووصل بناديه إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ومع المنتخب البلجيكي فشل في تجاوز دور ربع النهائي حينما تعرض الفريق لهزيمة أمام خصمه الويلزي في يورو 2016.

بيير إيميريك أوباميانغ:

كان الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ أحد أفضل لاعبي بروسيا دورتموند في الموسم الماضي ولكن مساهماته مع الفريق لم تتكلل بأي إنجاز فقد احتل أسود الفيستفالين المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي إلى جانب أن اللاعب كان الثاني في ترتيب هدافي الدوري فضلاً عن إقصاء بوروسيا دورتموند أمام ليفربول في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

غونزالو هيغواين:

نجح غونزالو هيغواين بكسر الرقم القياسي الخاص بالسويدي غونار نوردال في تسجيل العدد الأكبر من الأهداف في موسم واحد فقد تصدر قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 36 هدف مع فريقه السابق نابولي ولكن على المستوى الجماعي احتل الفريق المركز الثاني إلى جانب إهداره لأحد أسهل الفرص التي أتيحت للمنتخب الأرجنتيني أمام خصمه تشيلي في نهائي كوبا أمريكا الأخير.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM