الأخطبوط

أمور أسعدت متابعي الكرة العالمية الموسم الحالي

3:50 م 14/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

ريما يكون هذا الموسم أحد أقوى المواسم على الإطلاق فقد اشتد الصراع في جميع البطولات وكان ذلك أحد أسباب السعادة لأي متابع للكرة العالمية، لذلك من خلال السطور التالية نرصد لكم أمور أسعدت متابعي الساحرة المستديرة الموسم الحالي.

تألق الميلان:

عاد الميلان لواجهة المنافسة في الدوري الإيطالي مرة آخرى فقد تغير حال الفريق وأصبح يقدم أداء رائع إلى جانب الروح القتالية التي تحلى بها لاعبي الفريق فكل هذا ليس بسبب الفوز على اليوفنتوس فقط بل من النتائج الجيدة وقدرة الفريق في التعامل النفسي الصحيح في المواقف الصعبة وكان ذلك واضح في مباراة ساسولو عندما نجح الفريق في العودة في نتيجة اللقاء وتحويلها من هزيمة إلى فوز مستحق.

عودة الحياة في الدوري الفرنسي:

استحوذ باريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة ففي موسم 2015/2016 قد حسم النادي الباريسي اللقب قبل نهايته بشهرين وكان ذلك سبب في ضعف التنافس على البطولة مما أثر على جماهيريتها ولكن في هذا الموسم أصبح الدوري الفرنسي أكثر قوة فيتصدر نيس البطولة حتى الآن و يحتل نادي العاصمة الفرنسية المركز الثالث في الترتيب.

إشبيلية:

يعيش إشبيلية فترة تحول في مسار الفريق ومستقبله فقد نجح الفريق الأندلسي في تحقيق المفاجأة إلى الآن بأدائه وينافس بشكل قوي على لقب البطولة ونجح في التغلب على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف وبكل تأكيد لن يكون لقمة سهلة أمام ريال مدريد ولم لا قد يكون أحد المرشحين في النهاية للتتويج بلقب الليغا.

تألق بالوتيلي:

عاش بالوتيلي فترة فنية سيئة بسبب تهوره فقد فشل في مسيرته في ليفربول ولم ينجح في تقديم الأداء المنتظر له مع ميلان في الموسم الماضي حتى تخلى عنه الريدز مجاناً لصالح نيس الفرنسي حتى تمكن الفتى المشاغب من استعادة رونقه وتألقه.

اشتعال البريميرليج:

هل نحن نشاهد النسخة الأكثر إثارة في تاريخ البريميرليج؟ سؤال مثير للإهتمام بسبب الأحداث في البريميرليج والنتائج والمباريات الشيقة التي يشاهدها أي محب للكرة العالمية فقد اشتد الصراع بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي والأرسنال وتوتنهام ولن نعلم من الذي سيفوز بلقب البريميرليج.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM