الأخطبوط

هل ينتقل دي روسي إلى اليوفنتوس؟

10:57 ص 16/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى نادي اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي إلى خطف اللاعب دانييلي دي روسي لاعب نادي روما في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وحسب البيانات فأن مسئولين السيدة العجوز قد تواصلوا بالفعل مع مدير أعمال اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الماضي وعرضوا عليه راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو.

دي روسي الذي يتقاضى في روما 5 ملايين يورو سنوياً وتطالبه إدارة فريق الذئاب بتخفيض راتبه من أجل تمديد عقده كان رده سريعاً على اليوفنتوس وهو الرفض.

علل دي روسي رفضه بأنه لا يمكن له اللعب لأي نادي إيطالي آخر بعد أن قضى مسيرته كاملة داخل جدران نادي العاصمة ومع ذلك فإنه أظهر انفتاح للرحيل إلى الدوري الأمريكي نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد دي روسي البالغ من العمر 33 عام في يونيو 2017 ولم يتم التوصل لاتفاق بينه وبين ناديه من أجل تمديد العقد حتى اللحظة.

وحسب ما قال المسئولين فأن نادي اليوفنتوس سيقوم بتقديم الإغراءات المايدة إلى اللاعب في حالة خلافه مع نادي روما مثل ما حدث مع اللاعب بيرلو الذي كان يلعب في نادي الميلان وقام نادي اليوفنتوس بالتعاقد معه بعد أن طالب الميلان منه تخفيض عقده ونجح اللاعب في التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM