الأخطبوط

لماذا رفض فيراتي الانتقال إلى الملكي؟

10:57 ص 16/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

صرح لاعب وسط المنتخب الإيطالي ماركو فيراتي عن سر رفضه اللعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ونادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال فيراتي الأمر ليس رفض ريال مدريد ولكن أنا سعيد في باريس سلن جيرمان لا أريد حتى أن أدخل في مفاوضات مع أي نادي آخر في الوقت الحالي.

وتابع لقد سمعت عن اهتمام ريال مدريد وكنت سعيد به لأنه لا يحدث كل يوم أن ريال مدريد يطلب التعاقد معك لكن عندما أكون سعيد في مكان ما لا أحب التفكير في التغيير أريد أن أفوز بكل شىء مع فريقي الحالي.

وتحدث اللاعب فيراتي عن توقعاته للأندية التي سوف تحقق الألقاب في الدوريات الخمسة الكبرى.

وصرح لاعب بيسكارا السابق مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي هما لا يمروا بلحظات جيدة لكن أعتقد انهم فريق قوي، وأكمل أرغب ان يحقق باريس سان جيرمان اللقب في فرنسا على الرغم ان الأمر لن يكون سهل بينما في ايطاليا هناك اليوفنتوس والأمر نفسه ينطبق على بايرن ميونيخ في ألمانيا.

وواصل تصريحاته في اسبانيا أذهب إلى ريال مدريد وأنهى تصريحاته عن المرشح للقب دوري الأبطال هذا الموسم وقال اللاعب أن نادي بايرن ميونخ هو الأقرب للفوز باللقب من وجهة نظره.

يذكر ان فيراتي يعاني من علاقة باردة مع مدربه الحالي أوناي ايمري وهو ما قد يفتح الباب لرحيل اللاعب عن ملعب حديقة الأمراء في الصيف المقبل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM