الأخطبوط

مرشحين لسد ثغرة برشلونة الكبرى في يناير

10:57 ص 16/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

فشل المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الحالي لنادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وذلك ما جعل الفريق الكتالوني يعاني في الموسم الحالي.

ونحن نعلم أنه رحل النجم البرازيلي داني ألفيس عن صفوف الفريق وانضم لنادي اليوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي وبالرغم من تواجد الإسباني أليكس فيدال إلا أنه لم يقنع المدرب ولم يفارق دكة البدلاء.

ومن جانب التعاقد مع لاعب لسد فراغ ذلك المركز حاولت إدارة العملاق الكتالوني ضم الدولي الإسباني هيكتور بيليرين لاعب الأرسنال الإنجليزي ولكنه رفض الرحيل عن الفريق بالصيف الماضي ولن يكون متاح في يناير بسبب المشاركة مع النادي اللندني في دوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك صرح المسئولين عن بعض المرشحين في الدوري الإنجليزي الممتاز لشغل هذا المركز في كتيبة العملاق الكتالوني يناير المقبل.

وأكد المسئولين أن أبرز هؤلاء المرشحين هو لاعب ستوك سيتي جونسون ويعد هو الخيار الأول للنادي الإسباني بعد الظهير الأيمن لنادي فالنسيا جواو كانسيلو.

وباقي المرشحين هم أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد وإيفانوفيتش لاعب تشيلسي بالإضافة إلى نجوم مانشستر سيتي باولو زاباليتا وبكاري سانيا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM