الأخطبوط

مدربون تعاقدوا مع لاعبيهم السابقين بالصيف الماضي

1:40 م 17/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى كل مدرب إلى تنفيذ مخططاته مع الفرق التي يدربها وربما يزداد الأمر صعوبة عليه في حال انتقاله لتدريب فريق جديد والتعامل مع لاعبين جدد ووقتها يقوم المدرب بالتعاقد مع لاعبون بكل المراكز ويستدعي ذاكرته التدريبية السابقة ليبحث عن لاعبون بمراكز ينفذوا كل فكره بشكل مثالي.

لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم مدربون تعاقدوا مع لاعبيهم السابقون بالصيف الماضي.

مورينيو وإبراهيموفيتش:

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد في مطلع الصيف وكانت لديه قائمة بالمراكز التي تحتاج الى انتدابات بالفريق وكان على رأسها مركز المهاجم الصريح ولم يجد بالطبع أفضل من المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبرهيموفيتش ليتعاقد معه خاصة أنها كانت صفقة تعاقد حر وأنه يعرف مستواه جيداً خلال الموسم الذي دربه للاعب في فريق انتر ميلان 2008-2009.

أوناي إيمري وكوريشياك:

الإسباني ايمري مدرب فريق باريس سان جيرمان منذ مطلع الصيف صمم على جلب متوسط الميدان البولندي كوريشيانك من ناديه السابق إشبيلية بعدما كان هو من انتدبه ايضا للفريق الأندلسي من فريق ستاد ريمس الفرنسي.

رانييري وماندي:

الإيطالي الأشهر مدرب ليستر سيتي وصانع معجزته بعد رحيل الفرنسي كانتي الى تشيلسي تعاقد مع الفرنسي ماندي من فريق نيس حيث يعرف امكانياته جيدا منذ أن كان مدرب له في موناكو لمدة موسمين.

كومان وستنكبليبرج:

الهولندي رونالدو كويمان المدرب الحالي لفريق إيفرتون تعاقد مع مواطنه الحارس المخضرم ستنكيلبيرج من فريق فولهام وكان قد سبق أن تواجدوا مع بعضهما الموسم السابق في فريق ساوثهامبتون حيث انتدبه كومان على سبيل الاعارة.

كلود بويل وجيريمي بي:

الفرنسي بويل مدرب ساوثهامبتون تعاقد مع مواطنه المهاجم جيرمي بيي قادم من فريق نيس في صفقة مجانية وهو يعرفه تمام المعرفة حيث لعب تحت قيادته من قبل في فريقين وهما ليون ونيس.

ماتزاري وزونيغا:

الإيطالي ماتزاري والمدرب الحالي لفريق واتفورد أصر عند توليه مسئولية تدريب الفريق أن يتعاقد مع الكولومبي زونيغا من فريق نابولي ولو على سبيل الاعارة لموسم حيث سبق له أن دربه في فريق نابولي من قبل لمدة 4 مواسم.

مويس ويانوزاي:

الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق سندرلاند والمدرب الأسبق لفريق مانشستر يونايتد عند تعاقده مع القطط السوداء بادر بفتح خطوط اتصال مع يونايتد للتعاقد مع الجناح البلجيكي الشاب يانوزاي ونجح بالفعل في التعاقد معه وضمه لمدة موسم على سبيل الاعارة.

مونتيلا وفيرنانديز:

الإيطالي مونتيلا مدرب فريق ميلان والمدرب الأسبق لفريق فيورنتينا طالب ادارة الميلان بالتعاقد مع اللاعب التشيلي فيرنانديز من الفيولا وتعاقد معه بالفعل لمدة موسم على سبيل الاعارة لاقتناعه به بعدما كان من تعاقد لجلبه الى الفيولا في 2012 وشارك معه لمدة ثلاثة مواسم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM