الأخطبوط

هل ينتقل روني للدوري الأمريكي؟

5:59 ص 19/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يقترب نادي لوس أنجلوس جالكسي الأمريكي من فقدان لاعبه الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد وهو ما دفع النادي للتفكير بقوة في تعويض اللاعب بنجم جديد.

وحسب البيانات فأن قائد منتخب إنجلترا واين روني البالغ من العمر 31 عام هو الهدف الأهم والأبرز للنادي الأمريكي من أجل تعويض رحيل جيرارد المنتظر.

ويتقاضى جيرارد قائد ليفربول السابق 4 ملايين باوند كراتب سنوي مع فريقه الأمريكي الحالي وهو ربع ما يتحصل عليه واين روني في مانشستر يونايتد بالوقت الحالي.

ولم يشارك واين روني في التشكيلة الأساسية في آخر مباريات اليونايتد من بينها مباراتين بسبب الاصابة وهو ما يعني ان اللاعب لم يعد هام في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يرحب برحيله عن ملعب أولد ترافورد.

ويرغب روني بقوة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد لكنه يجب عليه ان يقاتل من أجل تسجيل أربعة أهداف لتحطيم الرقم القياسي للنادي الذي سجله السير بوبي تشارلتون برصيد 249 هدف.

ويرتبط روني كذلك بقوة بالرحيل إلى أندية في الدوري الصيني والتي على استعداد لدفع مبالغ مالية أكثر من العرض الأمريكي كما يفكر الصينييون ملاك انتر ميلان الجديد في نقل اللاعب للدوري الإيطالي من بوابة الأنتر ميلان.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM