الأخطبوط

هل ندم كونتي على تدريب تشيلسي؟

1:05 ص 20/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

المدرب الذي يبلغ من العمر 47 عام بدأ الحوار في أحدى المقابلات عن المنتخب الإيطالي واليوفنتوس بعد أن قادهما قبل القدوم إلى تشيلسي حيث قال والداي هما السبب الرئيسي لرحيلي لتدريب المنتخب الوطني لم اتخذ القرار بسبب تعلقي باليوفنتوس ولكن والدي أقنعاني بذلك وأنا أشكرهما على ذلك فهو فخر شديد أن أقود منتخب إيطاليا.

وأكمل الوقت الذي قضيته مع المنتخب الإيطالى كان رائع كان أشبه بقضاء الوقت مع عائلتك عندما رحلنا لملاقاة ألمانيا في ربع النهائي في اليورو الأخيرة كانت الأجواء رائعة وبعد أن خسرنا كان الجميع متأثر للغاية فالكل يدرك أن هذه المرة الأخيرة التي سنكون فيها معا.

المدرب الذي أعلن تشيلسي عن التوقيع معه قبل انطلاق اليورو أجاب حين عندما سئل إذا كان يشعر بالندم للتوقيع مع البلوز نعم شعرت بالندم لو لم أكن وقعت مع تشيلسي قبل انطلاق البطولة أعتقد أني لم أكن لأرحل إليه .

وأضاف بعد رحيلي إلى لندن أدركت الفارق الثقافي الكبير وكان لابد من التأقلم تجربة مختلفة للغاية مع ناد أجنبي ولاعبين مغايرين لما عهدت في السابق.

وأردف أهم ما أدركته أن مدرب كرة القدم في إنجلترا له دور محوري وهو بحاجة لاتخاذ القرار في مجالات شتى أما في إيطاليا فأنت مدرب للفريق بالإضافة إلى التعاون مع إداريي النادي.

وأنهى كونتي الحوار بالحديث عن الفشل مضيف لا أستطيع تحمل الخسارة بأي شكل لذلك أحاول تجنبها بكل الوسائل وأحاول نقل ذلك الشعور إلى اللاعبون في حال الخسارة فإني لا أستطيع إغماض جفن أبقى طوال الليل أحلل المباراة والأخطاء التي ارتكبناها لتجنب ذلك في المباراة المقبلة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM