الأخطبوط

هل يحتاج الأنتر ميلان إلى برينارديسكي؟

1:05 م 20/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن نادي الأنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي نجم فيورنتينا في فترة الإنتقالات المقبلة فهل يحتاج الفريق إلى اللاعب الشاب؟

يلعب فيديريكو بيرنارديسكي في مركز الطرف الأيمن الهجومي وشارك في خطط 3-1-4-2 و4-2-3-1 مع فيورنتينا ويمتلك مهارات فردية عالية وقدرة على المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص وتميزه في إرسال الكرات البينية ويميل إلى لعب الكرات الطويلة ولكن يعاب عليه ضعف دقة عرضياته وضعفه في الكرات الهوائية.

هل يحتاج الأنتر ميلان إلى اللاعب؟

يعتمد فرانك دي بوير على خطة 4-2-3-1 في معظم مباريات إنتر ميلان ويعتمد الفريق على الإستحواذ بنسبة أكبر على الكرة وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه واستخدام الكرات العرضية كحل في عملية خلق الفرص والإستفادة من الكرات الثابتة ولكن يعاب على الفريق ضعف القدرة التهديفية للفريق إلى جانب الضعف الدفاعي أمام اللاعبين المهاريين.

سيتنافس فيديريكو بيرنارديسكي مع البرازيلي جابرييل باربوسا والإيطالي أنطونيو كاندريفا للمشاركة كأساسي مع الفريق وبالتالي فقد يكون هناك صعوبة أمام اللاعب الشاب من أجل إقتناص المركز الأساسي مع الفريق.

سيكون من السهل على اللاعب التأقلم مع أسلوب إنتر ميلان بإستخدام خطة 4-2-3-1 والتي اعتاد عليها مع فيورنتينا في هذا الموسم ولكن حالة عدم الإستقرار التي يعيشها الأنتر ميلان قد تؤثر بشكل سلبي على تطوره.

قد يستفيد الأنتر ميلان من قدرات اللاعب الفردية ومهاراته في المراوغة إلى جانب قدرته في لعب الكرات البينية والتي قد تجعله حل إضافي لصناعة اللعب إضافة إلى ميله إلى لعب الكرات الطويلة والتي ستفيد الفريق في حال اعتمد على الهجمات المرتدة أمام الخصوم الأقوى.

ضعف قدرة اللاعب على إرسال العرضيات قد تحتم عليه التحرك نحو العمق وبالتالي سيكون الفريق بحاجة إلى رأس حربة معتاد على التحرك العرضي إلى جانب قلة الإعتماد على هذا الأسلوب في خلق الفرص.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM