الأخطبوط

لاعبون شباب يراقبهم كونتي لتدعيم دفاع البلوز

1:05 م 20/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يبدو أن أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي ينوي عمل ثورة كبرى على صعيد خطه الدفاعي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يضع عينيه على بعض اللاعبين الشباب لضمهم من أجل تدعيم هذا المركز في الفريق.

ويأتي اسم اللاعب جمال لاسيليس مدافع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الفريق في الفترة القادمة.

ويجهز نادي العاصمة الإنجليزية لندن عرض بقيمة 18 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع إدارة الفريق بالموافقة على رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

ويعتبر اللاعب صاحب الـ22 عام أحد أفضل اللاعبين الشباب في إنجلترا والذين تابعهم فريق الكشافة بتشيلسي حيث يحمل شارة قيادة المكبايس تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز والذي يعتمد عليه كلاعب أساسي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل 2017-2018.

ويمتلك كونتي في دفاعه ثلاثة لاعبين كبار وشاركوا في الخسارة أمام وست هام يونايتد في الكأس وجاء مجموعة أعمارهم 94 عام وهم جون تيري 35 عام وغاري كاهيل 30 عام وديفيد لويز 29 عام.

ويرغب المدرب المتميز في إخفاض معدل أعمار الخط الخلفي عن طريق التعاقد مع لاعبين شباب لتدعيم هذا المركز والذين يأتي من بينهم اللاعب بن دافيسالظهير الأيسر لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب الـ23 عام.

يذكر أن هناك لاعبين آخرين على رادار البلوز لتدعيم الخط الخلفي ومنهم بن جيبسون لاعب نادي ميدلسبره الإنجليزي ومايكل كين مدافع بيرنلي وكل منهم 23 عام.





كلمات دلالية : كونتي تشيلسي جون تيري

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM