الأخطبوط

الأندية الأكثر تعرض للمخالفات في الدوريات الأوروبية

1:00 م 22/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعتمد بعض الأندية على استغلال المهارات الفردية إلى لاعبيها مما يترتب عليه إرتكاب العديد من المخالفات، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الأندية الأكثر تعرض للمخالفات في الدوريات الأوروبية.

بروسيا دورتموند:

يتصدر بروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرض للمخالفات في الدوريات الأوروبية حيث كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي الفريق 19.3 في المباراة.

انجلوشتاد:

بالرغم من حالة الفريق السيئة في الدوري الألماني إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

إمبولي:

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل إهتزاز أداء الفريق مما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

فالنسيا:

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرض للمخالفات حيث كان متوسطه 16.8 في المباراة.

باستيا:

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرض للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

فيردر بريمن:

لا يقدم فيردر بريمن أداء جيد في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرض للمخالفات حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

ريال بيتيس:

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرض للمخالفات في الليغا حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

برشلونة:

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرض للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

ديبورتيفو لاكورونيا:

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرض للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

لاس بالماس:

يقدم لاس بالماس أداء قوي في هذا الموسم في الليغا مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرض للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM