الأخطبوط

مواجهات نتحفز لمشاهدتها في هذا الموسم

1:20 م 23/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

نعيش في أكثر لحظات الإثارة في المنافسات الأوروبية في مختلف المسابقات ولكن هناك بعض المواجهات التي ننتظر مشاهدتها ولم لا فهي من الممكن حدوثها نقدمهم لكم من خلال التقرير التالي.

مانشستر سيتي وليفربول:

كافة عشاق الدوري الإنجليزي في إنتظار هذا اللقاء الذي سيقام بين أقوى فريقين هجومياً في الدوري الإنجليزي فكلاهما يتصدر قائمة الأكثر تهديف في الدوري الإنجليزي إلى جانب الصراع الشرس مع الأرسنال وتشيلسي على صدارته وسيتواجه مانشستر سيتي وليفربول في الأسبوع التاسع عشر على ملعب آنفيلد وستقام مواجهة الإياب في الجولة التاسعة والعشرين على ملعب الإتحاد.

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي:

ربما ستكون أحد المواجهات الصعبة بالنسبة للإسباني بيب جوارديولا عندما يواجه فريقه السابق وتكرر معه ذات الموقف مع الفريق السماوي أمام برشلونة ولكن بايرن ميونيخ في هذا الموسم اختلف تماماً عما كان الوضع عليه مع الإسباني وبالتالي سيكون اللقاء ساخن وهناك إحتمالات بحدوث هذه المواجهة في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد واليوفنتوس:

سيكون هذا اللقاء ثأري بجميع المقاييس فبالرغم من تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي إلا أن خسارتهم أمام اليوفنتوس في موسم 2014-2015 لم تمح من الذاكرة وفي حال حدوث هذه المواجهة ستكون فرصة سانحة للملكي إلى جانب اللقاء المنتظر بين موراتا وفريقه السابق وخضيرة وهيغواين أمام النادي الملكي.

تشيلسي ومانشستر سيتي:

مواجهة آخرى ينتظرها محبي الدوري الإنجليزي بعد إستفاقة كونتي والإعتماد على الحل السحري باستخدام 3-4-3 والتي نجح فيها تشيلسي وهذا اللقاء سيكون حاسم بنسبة كبيرة لتحديد الفريق القادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم وسيتواجه الفريقان ذهاباً في الجولة الرابعة عشر على ملعب الإتحاد ثم سيتواجها مجدداً في الجولة رقم 31 على ملعب ستامفورد بريدج.

أتلتيكو مدريد والأرسنال:

يعيش الأرسنال أحد أفضل فتراته الفنية على الإطلاق وذات الحال لفريق أتلتيكو مدريد الذي يثبت يوم بعد يوم أنه خصم قوي لأي فريق أوروبي وهذا اللقاء سيكون مختلف خاصة أنه لم يحدث رسمياً منذ فترة كبيرة إلى جانب قدرات الأرسنال الهجومية وإمكانيات أتلتيكو مدريد الدفاعية والتي قد تبشر بلقاء ممتع.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM