الأخطبوط

هيكتور بيليرين الحلم المستحيل لبرشلونة

6:00 م 27/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يبدو أن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب هيكتور بيليرين الظهير الأيمن إلى نادي الأرسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة سوف يطلق عليها أسم الحلم المستحيل.

وحسب البيانات فأن النادي الكتالوني كان قد عبر عن اهتمامه باللاعب الذي تخرج من مدرسة لا ماسيا وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق والذي لم ينجح اللاعب أليكس فيدال في سد العجز بها منذ قدومه إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2015، لكن كل شيء قد تغير في الفترة الأخيرة حيث عبر نادي الأرسنال عن تمسكه الشديد بخدمات اللاعب الدولي الإسباني وألمح أرسين فينجر المدير الفني لنادي شمال لندن عن إمكانية تحرك النادي لتمديد عقد اللاعب الشاب وتحسين راتبه بسبب أدائه الرائع في المواسم الأخيرة.

وحسب ما قال المسئولين فأن تمديد عقد الظهير الأيمن المتميز جاء فقط من أجل دفع برشلونة لتقديم عقد خرافي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ولم يكن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة هو من يتابع اللاعب في الفترة الماضية حيث كان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن المتابعين له من أجل الفوز بخدماته في المستقبل.

يذكر أن نادي برشلونة يضع اسم اللاعب جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي فالنسيا الإسباني على رأس الخيارات البديلة في حالة الفشل في التعاقد مع لاعب الأرسنال صاحب الـ24 عام.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM