الأخطبوط

لاعبين قد يتعاقد معهم برشلونة لحل مشكلة الظهير الأيمن

6:00 م 27/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعاني نادي برشلونة من أزمة في مركز الظهير الأيمن فبالرغم من اعتماد لويس إنريكي على سيرجي روبيرتو في هذا المركز إلا أن إصابة اللاعب في أي وقت وضعت الفريق في مأزق من أجل إيجاد البديل الجيد في ظل عدم تأقلم أليكس فيدال مع الفريق حتى الآن، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون قد يتعاقد معهم برشلونة لحل مشكلة الظهير الأيمن.

جبريل سيديبي:

يعتبر الفرنسي جبريل سيديبي أحد أبرز نجوم موناكو في هذا الموسم فقد شارك اللاعب في 8 مواجهات مع فريق الإمارة ويمتلك اللاعب قوة بدنية جيدة ومميز في التسديد خارج منطقة الجزاء وامتلاكه مهارات فردية تساعده على المراوغة إلى جانب قدراته الدفاعية المميزة في التدخلات والإعتراضات ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة ومميز في إرسال العرضيات ولكن يعاب عليه ضعف قدرته في الحفاظ على الكرة ولكن الصفقة قد تتجاوز 20 مليون جنيه إسترليني.

جواو كانسيلو:

انتشرت الأخبار في الفترة الأخيرة عن اهتمام كبير من جانب برشلونة من أجل ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو قادم من فالنسيا الإسباني ويعتبر اللاعب أحد المواهب الشابة التي ينتظر منها الكثير في الكرة العالمية فهو يمتلك مهارات فردية مميزة إلى جانب قدرته في لعب الكرات البينية وتميزه في الأدوار الدفاعية بالإضافة إلى امتلاكه خبرة في الدوري الإسباني.

ريكاردو بيريرا:

يقدم البرتغالي ريكاردو بيريرا أداء قوي مع نيس في الدوري الفرنسي فهو أحد الركائز المهمة في الفريق الفرنسي فقد شارك في 7 مباريات للفريق وتمكن من صناعة هدفين وتسجيل هدف ويتميز اللاعب بقدراته الفردية في المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ودقة تمريراته وقدرته في الحفاظ على الكرة إضافة إلى أدواره الدفاعية المميزة.

يوسف سابالي:

يلعب يوسف سابالي في بوردو معار من باريس سان جيرمان ويعتبر عنصر مهم في فريقه الفرنسي فقد شارك في 9 مباريات وصنع هدف ويمتلك مهارات فردية مميزة إلى جانب تفوقه في الأدوار الدفاعية مثل افتكاك الكرات والتدخلات الناجحة ولكن يعاب عليه ضعف قدرته في الحفاظ على الكرة.

ماريو غاسبار:

يعتبر ماريو غاسبار أحد الحلول الأفضل لتدعيم مركز الظهير الأيمن في برشلونة في ظل خبرته في الدوري الإسباني مع فياريال فقد شارك في هذا الموسم في 8 مباريات مع الغواصات الصفراء ويتميز بأدواره الدفاعية المميزة في قطع الكرات والتدخلات إلى جانب لعبه للكرات الطويلة ولكن يعاب عليه ضعفه في إرسال الكرات العرضية.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM