الأخطبوط

لاعبون شاركوا مع أنديتهم قبل أن يصلوا إلى 16 عام

6:00 م 27/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

نرصد لكم من خلال السطور التالية أبرز اللاعبون الذين شاركوا مع أنديتهم قبل أن يصلوا إلى 16 عام وتألقوا في مشوارهم الإحترافي وحصلوا على الألقاب الفردية والجماعية.

قائمة تلك اللاعبون:

اللاعب ماوريسيو بالديفييسو شارك لأول مرة وعمره 12 عام وأصبح أصغر لاعب كرة قدم محترف في العالم والآن عمره 20 عام ويلعب مع النادي البوليفي ويسترمان.

اللاعب رادميل فالكاو شارك لأول مرة وعمره 13 عام ويعد فالكاو أصغر لاعب في تاريخ كولومبيا عندما لعب مع فريق لانسروس بوياكا قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت.

اللاعب فريدي ادو شارك لأول مرة وعمره 14 عام وهو أصغر رياضي محترف في جميع الرياضات في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وهو كان واعد جداً لكنه لم يصل إلى المستوى المنتظر منه على الإطلاق.

اللاعب بيليه شارك لأول مرة وعمره 15 عام وسجل أول هدف له مع نادي سانتوس وعمره 15 عام وفاز بكأس العالم وعمره 17 عام.

اللاعب دييغو مارادونا شارك لأول مرة وعمره 15 عام وكانت بدايته قوية منذ اليوم الأول مع نادي جنتينيوس جونيورز وسجل لهم 116 هدف في 5 سنوات ثم أنتقل إلى نادي بوكا جونيورز.

اللاعب سيرجيو أغويرو شارك لأول مرة وعمره 15 عام وحصل اللاعب من مارادونا على لقب أصغر لاعب أرجنتيني على الإطلاق وبعد 3 سنوات بدأ رحلته الأوروبية والبداية كانت في أتلتيكو مدريد.

اللاعب مارتن اوديغارد شارك لأول مرة وعمره 15 عام وهو الأعجوبة الصغيرة في وقتنا الحالي وتمكن نادي ريال مدريد من الحصول عليه والجميع ينتظر كيف سيكون مستقبله.

اللاعب هارونا بابانجيدا شارك لأول مرة وعمره 15 عام وهو ثاني أصغر لاعب يشارك في مباراة مع نادي برشلونة لكنه لم يصل إلى المستوى الذي كان يتوقعه الفريق الكتالوني منه.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM