الأخطبوط

أبرز مهدري ركلات الجزاء

1:10 م 28/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعتبر ركلات الجزاء أحد أكثر المواقف التي تحتاج إلى ثقة كبيرة وتحكم كبير في النفس ولكن في السطور التالية نقدم لكم نجوم فشلوا في تسجيل ركلات الجزاء في هذا الموسم.

أنطوان جريزمان:

لم يكن الفرنسي أنطوان غريزمان موفق في ركلة الجزاء التي سددها أمام فالنسيا حيث تصدى لها الحارس البرازيلي وانتهت هذه المواجهة بفوز أتلتيطو مدريد بهدفين مقابل لا شيء.

تشيشاريتو:

يعتبر المكسيكي أبرز لاعبي باير ليفركوزن ولكنه أهدر ركلة جزاء أمام فرانكفورت حيث تصدى لها الحارس الفنلندي وانتهت هذه المواجهة بفوز فرانكفورت بنتيجة 2-1.

إيمريك أوباميانج:

أهدر الغابوني ركلة الجزاء التي حصل عليها بروسيا دورتموند في مواجهة هيرتا برلين حيث تصدى لها النرويجي وانتهت المواجهة بهدف لكل فريق.

آندريا بيلوتي:

لم ينجح المهاجم الإيطالي الواعد من تسجيل ركلة الجزاء التي تحصل عليها تورينو في مواجهته أمام الميلان وتصدى لها الشاب دوناروما وانتهت المباراة بفوز الروسينيري بنتيجة 3-2.

ماريو بالوتيلي:

بالرغم من عودة الإيطالي إلى تألقه مرة أخرى إلا أنه فشل في تسجيل ركلة الجزاء التي تحصل عليها نيس أمام ليون وتصدى لها البرتغالي وانتهت المواجهة بفوز نيس بهدفين نظيفين.

آليكسيس سانشيز:

أهدر التشيلياني ركلة جزاء تحصل عليها الأرسنال في مواجهة الفريق أمام هال سيتي في هذا الموسم حيث تصدى لها السويسري وانتهت المواجهة بفوز الأرسنال بنتيجة 4-1.

رياض محرز:

لم يكن الجزائري رياض محرز موفق في هذا الموسم فقد أهدر ركلة جزاء لفريقه أمام سوانزي سيتي والتي تصدى لها البولندي وانتهت هذه المواجهة بفوز الثعالب بنتيجة 2-1.

إيريك لاميلا:

أهدر الأرجنتيني ركلة الجزاء التي سددها على برافو حارس مانشستر سيتي وفي هذه المواجهة تلقى الفريق السماوي الخسارة الأولى لهم في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام بهدفين نظيفين .

سيرجيو أغويرو:

لم يتمكن الأرجنتيني من تسجيل ركلة الجزاء التي تحصل عليها في مواجهة مانشستر سيتي أمام إيفرتون حيث تصدى لها الهولندي وانتهت هذه المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM