الأخطبوط

لاعبون قد يحتاج جوارديولا التعاقد معهم

1:00 م 29/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

قدم نادي مانشستر سيتي بداية رائعة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ولكن مع توالي المباريات اتضحت بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق مما أثر سلباً على نتائجه وأفقده الصدارة.

ومن خلال السطور التالية التقرير نستعرض بعض الأسماء التي قد تفيد مانشستر سيتي والتي قد يضم أحدها في سوق الإنتقالات القادم.

مايكل كين:

حسب البيانات نجد هناك اهتمام من مانشستر سيتي بضم المدافع الإنجليزي مايكل كين قادم من بيرنلي وسيدخل مانشستر سيتي في صراع مع تشيلسي من أجل الفوز بهذه الصفقة ويتميز بإمتلاكه قدرات دفاعية مميزة في إفتكاك الكرة والتركيز وإمتلاكه شخصية قيادية إلى جانب ميله إلى لعب التمريرات الطويلة وما يعزز اتمام هذه الصفقة أن بمقدور مانشستر سيتي تسجيل اللاعب في قائمة دوري أبطال أوروبا.

فابينيو:

كان هناك اهتمام كبير من جانب مانشستر يونايتد في الصيف الماضي لضم البرازيلي فابينيو ولكن تشير التقارير الحالية إلى اهتمام مانشستر سيتي باللاعب البرازيلي ويتميز فابينيو بقدرته في اللعب في عدة مراكز فيشارك في مركز الظهير الأيمن وكلاعب وسط دفاعي وبالتالي فهو سيكون مفيد لأسلوب جوارديولا حيث يتيح له المرونة في الإختيارات ويتمتع اللاعب بإمكانيات فنية جيدة مثل قدرته في الحفاظ على الكرة وتدخلاته الناجحة.

إيسكو:

لم يعد إيسكو يشارك بصفة مستمرة مع ريال مدريد وأصبح خروجه عن الملكي مسألة وقت ويعتبر مانشستر سيتي أحد أبرز المهتمين لضمه خصوصاً لأسلوبه الذي قد يتناسب كثيراً مع ما يتبعه جوارديولا في استخدام التمريرات القصيرة والإعتماد على التمريرات البينية في خلق الفرص وبالتالي قد يكون ضمه فكرة جيدة ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

كومان:

بالرغم من أن كومان أحد المواهب التي ينتظرها مستقبل كبير في كرة القدم إلا أنه لم يعد عنصر أساسي مع بايرن ميونيخ لذلك أشارت بعض التقارير إلى اهتمام مانشستر سيتي بضم الفرنسي الشاب خاصة وأن له تجربة سابقة مع جوارديولا وبالتالي سيكون من السهل على المدير الفني الإسباني الإستفادة من إمكانيات اللاعب في المراوغة وسرعاته ولعبه في مركز الطرف الأيمن الهجومي والذي يحتاج فيه مانشستر سيتي إلى تحسينات.

لويس غايا:

يعتبر لويس غايا أحد أفضل لاعبي فالنسيا في السنوات الأخيرة وقال المسئولين أن اللاعب قد ينتقل إلى أحد كبار الأندية الأوروبية وسيكون ضم اللاعب الإسباني حل جيد خاصة أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر إلى جانب إمكانياته في خلق الفرص والحفاظ على الكرة وقدراته الدفاعية في التدخلات ومهاراته الفردية في المراوغة وبالتالي التعاقد معه قد يكون أمر متاح لفريق مانشستر سيتي خصوصاً أن بإمكان الفريق ضم اللاعب في تشكيلة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM