الأخطبوط

لاعبين تجاهلهم باوزا في تشكيلة المنتخب الأرجنتيني

1:05 م 30/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

أعلن إدغاردو باوزا عن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني التي ستشارك في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون تجاهلهم باوزا في تشكيلة التانجو.

إيريك لاميلا:

لم يقدم لاميلا أداء قوي في المباريات الأخيرة مع توتنهام لذا لجأ باوزا إلى إستبعاده ولكن خبرة اللاعب الكبيرة كانت من الممكن أن تضيف كثيراً إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني.

لوكاس آلاريو:

بالرغم من أدائه القوي مع فريقه وتقديمه لمستويات جيدة مع المنتخب الأرجنتيني عند مشاركته لدقائق قليلة إلا أن باوزا فضل لاعبين آخرين عليه.

ماورو إيكاردي:

حسب البيانات نجد أن إلى ليونيل ميسي دور كبير في عدم استدعاء ماورو إيكاردي هداف الأنتر ميلان فبالرغم من تسجيل الأخير 8 أهداف في الكالتشيو هذا الموسم إلا أنه لم ينضم إلى المنتخب الأرجنتيني.

إيمانويل مامانا:

يقدم المدافع الشاب مامانا مستويات رائعة مع ليون في هذا الموسم من خلال قدراته الدفاعية المميزة في افتكاك الكرات والتدخلات الناجحة ولكن ذلك لم يكن كافي بالنسبة لباوزا لضم اللاعب الشاب.

دييجو بيروتي:

يعتبر بيروتي أحد أهم لاعبي روما في هذا الموسم ولعل ما يميزه هو قدرته المشاركة في عدة مراكز ولكنه لم يحظى بشرف تمثيل المنتخب الأرجنتيني في المباريات المقبلة بالرغم من تسجيله 3 أهداف وله تمريرة حاسمة من 6 مشاركات كأساسي مع روما.

لوتشيانو فييتو:

استعاد لوشيانو فييتو الكثير من مستواه بعد إنتقاله إلى إشبيلية في الصيف الماضي فقد نجح في تسجيل 5 أهداف من 11 مشاركة كأساسي مع الفريق الأندلسي إلى جانب امتلاكه 3 تمريرات حاسمة والجدير بالذكر أن اللاعب لم يمثل المنتخب الأرجنتيني الأول في أي مباراة رسمية حتى الآن.

إيزيكيل غاراي:

بالرغم من معاناة فالنسيا الواضحة في هذا الموسم إلا أن إيزيكيل غاراي كان أحد أهم لاعبي الفريق في الخط الخلفي نظراً لإمكانياته المميزة وقدراته في تنظيم الخط الخلفي وبالرغم من مستواه الجيد إلا أنه لم يتم استدعائه لتمثيل منتخب التانجو.

كارلوس تيفيز:

اسم آخر طرحته التقارير العالمية فاللاعب لم يتم إستدعائه منذ انضمامه للقائمة الأولية التي خاضت بطولة كوبا أمريكا الأخيرة ويقدم اللاعب مستويات مميزة مع فريقه فقد شارك في 11 مباراة في هذا الموسم مسجل 3 أهداف وله تمريرتين حاسمتين.

خافيير باستوري:

لم يعد باستوري عنصر أساسي مع باريس سان جيرمان فقد شارك في 3 مباريات كأساسي فقط مع النادي الفرنسي دون تقديم أي بصمة واضحة مع فريق العاصمة الفرنسية لذا قد يكون هذا مبرر كافي لباوزا لإستبعاده.

سيباستيان دريوسي:

يحتل سيباستيان دريوسي صدارة قائمة هدافي الدوري الأرجنتيني بتسجيله 7 أهداف ويمتلك صاحب ال20 عام إمكانيات رائعة في استغلال الفرص والمراوغة إلى جانب قدرته في لعب التمريرات البينية والحفاظ على الكرة ولكن بالرغم من مستواه الرائع مع ريفر بليت إلا أنه لم ينضم لتشكيلة المنتخب الأرجنتيني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM