الأخطبوط

من خارج حسابات تشيلسي إلى حلم برشلونة

1:15 م 30/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

كاد اللاعب النيجيري الدولي فيكتور موسيس أن يطرق أبواب الرحيل عن صفوف تشيلسي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لكن وصول المدرب الإيطالي كونتي دفع المدرب لطلب بقاء اللاعب في فترة التضحير للموسم من أجل مشاهدة ما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية.

واعتاد موسيس على الرحيل بشكل مستمر عن صفوف تشيلسي على سبيل الاعارة لثلاث سنوات على التوالي لكن في الموسم الحالي كانت الأمور مختلفة للاعب نسور نيجيريا والذي ينتهي تعاقده في ستامفورد بريدج في يونيه 2019.

ونال موسيس اعجاب كونتي الذي قرر الابقاء على اللاعب بل ومنحه الصفة الأساسية في الفريق ليرد من جانبه بتقديم عروض قوية بصفوف متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

وحسب البيانات فأن لويس انريكي يفكر بقوة في ضم موسيس متعدد الاستعمالات والذي يمكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن لتعويض رحيل آلفيس لصفوف اليوفنتوس في الصيف الماضي.

ويجيد موسيس الجوانب الدفاعية بجانب الهجومية مما يعني امكانية حل مشكلة برشلونة الكبرى والتي تتمثل في ضعف الحلول في مركز الظهير الأيمن في ظل تذبذب أداء سيرجي روبيرتو وعدم نيل أليكس فيدال ثقة المدرب لويس إنريكي واقتراب رحيله في يناير المقبل.

وتشير التقارير ان برشلونة أرسل كشافيه إلى انجلترا لمتابعة 3 مباريات لتشيلسي لمراقبة موسيس حيث كانت التقارير ايجابية عن اللاعب سواء من الناحية الفنية أو السلوكية لينضم لأهداف برشلونة في يناير المقبل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM