الأخطبوط

هل سيسقط ليفربول مرة أخرى؟

1:25 م 01/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

حرص الألماني كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على توجيه تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي فريقه خوفاً منه أن يصابوا بالغرور بعد البداية الرائعة لهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ومن ثم ينتج عن هذا الغرور بعض التهاون في المباريات.

وتراجع نادي ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي ليغ حالياً تارك الصدارة لنادي تشيلسي بفارق نقطة واحدة عنه لكن المدرب الألماني الذي قاد نادي بروسيا دورتموند للحصول على لقبين للدوري الألماني يشعر بالإنزعاج من حالة الرضا عن النفس المتواجدة عند لاعبيه وينصحهم بعدم القلق حول موقفهم في جدول الترتيب.

وتحدث كلوب عن هذا الأمر قائل لا نفكر كثيراً في ذلك الأمر.

ثم أضاف المدرب المتميز في تصريحاته قائل إذا كان شخص ما ليه شخصية ويريد الاحتفال بالمركز الأول في نوفمبر فإنه لن يلعب في ديسمبر بعد الآن لأنني أرى أن ذلك سريعاً جداً ولكن هذه الأمور عادة لا تحدث .

كلوب يمتلك ثقة كبيرة في لاعبيه ويرى أنهم بإمكانهم التعامل مع موقفهم وذلك بعد تمديد سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات الموسم الحالي حيث يشعر أن خبراتهم السابقة تساعد.

واختتم صاحب الـ48 عام كلماته قائل من الأفضل أن تكون في المركز الأول مرة واحدة بدل من ألا تكون هناك أبداً في حياتك ولكن هذا ليس مهماً حقاً في تلك اللحظة إنهم يعرفون ذلك بالفعل لنبقى هادئين ونلعب كرة القدم ونرى ما سيحدث.





كلمات دلالية : كلوب ليفربول تشيلسي

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM