الأخطبوط

الأندية الأطول بلا هزيمة في الدوريات الأوروبية

1:45 م 03/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

نجحت بعض الأندية في تقديم مستوى جيد وثابت لتتمكن من تكوين سلسلة بلا هزيمة، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم الأندية الأطول بلا هزيمة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

توتنهام:

يتصدر نادي توتنهام قائمة أطول سلسلة بلا هزيمة في الدوري الإنجليزي فهو تعرض للهزيمة في مباراة واحدة حتى الآن.

ريال مدريد:

يتصدر ريال مدريد قائمة أطول سلسلة بلا هزيمة في الليغا في هذا الموسم حيث أن الفريق لم يتعرض لأي خسارة في جميع مبارياته في الدوري الإسباني حتى الآن.

الأرسنال:

تطور أداء الأرسنال كثيراً بعد الخسارة أمام ليفربول في أولى الجولات حيث أنه لم يتعرض للهزيمة من الجولة الثانية وحتى الآن لتكون سلسلته متكونة من 12 مباراة متتالية دون هزيمة.

نيس:

يتصدر نيس أطول سلسلة بدون هزيمة في الدوري الفرنسي في هذا الموسم حيث قضي الفريق 11 مباراة متتالية دون التعرض لخسارة من الجولة الأولى وحتى الجولة الحادية عشر.

لايبزيغ:

نجح لايبزيغ في تحقيق المفاجأة حتى الآن في الدوري الألماني بصدارته للبطولة إلى جانب أنه أحد فرق البوندسليغا التي لم تتعرض لأي خسارة حتى الآن.

هوفينهايم:

يقدم هوفينهايم موسم رائع في البوندسليغا فالفريق لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن منذ انطلاق البطولة إلى الآن ليكون وهو لايبزيغ فقط الفريقان الذان لم يتعرضا لأي خسارة.

ليفربول:

يعتبر ليفربول أحد أبرز المرشحين بقوة لتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم فبعد خسارته أمام بيرنلي في الجولة الثالثة لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في سلسلة كانت من 11 مباراة دون خسارة.

بايرن ميونخ:

بالرغم من خسارة بايرن ميونيخ الأخيرة أمام بروسيا دورتموند إلا أنها كانت الهزيمة الأولى له في البوندسليغا في هذا الموسم حيث أن الفريق لم يتعرض للخسارة من الجولة الأولى وحتى العاشرة.

فياريال:

يقدم فياريال موسم مميز في الليغا فالفريق قضي 9 مباريات دون التعرض لأي خسارة وذلك من الجولة الأولى وحتى الجولة التاسعة من البطولة.

لاتسيو:

تحسن أداء لاتسيو كثيراً تحت قيادة مدربه فالفريق لديه سلسلة من 8 مباريات دون هزيمة وذلك منذ الجولة السادسة وحتى الآن.

آتالانتا:

يعتبر أتالانتا أحد المفاجآت في الكالتشيو في هذا الموسم فلم يتعرض الفريق للهزيمة في 8 مباريات متتالية منذ الجولة السادسة وحتى الآن.

أتلتيكو مدريد:

بالرغم من خسارة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية إلا أن الفريق لم يتعرض للهزيمة في 8 مباريات متتالية وذلك من الجولة الأولى وحتى الجولة الثامنة في الليغا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM