الأخطبوط

نجوم نجدهم قريباً في الدوري الصيني

1:45 م 03/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

أصبح الدوري الصيني وجهة آخرى قوية حيث تضم مجموعة من اللاعبين المميزين على مستوى العالم وبالتالي فمن المتوقع أن يكون هناك تطور في سوق الإنتقالات إلى جانب وجود بعض الإهتمامات من أجل ضم نجوم جدد.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم نجوم قد نجدهم قريباً في الدوري الصيني.

باستيان شفاينشتايغر:

يعيش الألماني باستيان شفاينشتايغر آخر أيامه في مانشستر يونايتد فأصبح النجم المخضرم خارج حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو فهو لم يشارك في أي مباراة مع الشياطين الحمر في هذا الموسم ولم يبدي أي نادي صيني إهتمامه بضم اللاعب حتى الآن ولكن من المتوقع أن يكون أحد أهم اللاعبين المنتظر التعاقد معهم في سوق الإنتقالات القادم.

كارلوس تيفيز:

حسب البيانات نجد أن وجود نادي صيني مهتم بضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ولكن بالرغم من العرض المغري إلا أن قرار اللاعب يتجه بنسبة كبيرة للبقاء مع ناديه الأرجنتيني حيث خاض في هذا الموسم 7 مباريات في الدوري المحلي ونجح في تسجيل هدف وصناعة 3 أهداف.

واين روني:

حسب البيانات نجد إهتمام نادي بكين غوان بضم المهاجم الإنجليزي واين روني قادم من مانشستر يونايتد ولعل قلة مشاركات اللاعب مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة قد تكون دافع للاعب من أجل الرحيل خاصة وأنه لم يشارك في هذا الموسم إلا في 6 مباريات كأساسي فقط في الدوري الإنجليزي.

برانيسلاف ايفانوفيتش:

لم يعد الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش لاعب مرغوب فيه بالنسبة للإيطالي كونتي فمنذ اعتماد الأخير على خطة 3-4-3 التي أثبتت نجاح باهر واللاعب المخضرم خارج الحسابات تماماً فكانت آخر مشاركاته كأساسي أمام الأرسنال في سبتمبر الماضي وبالتالي فإن رحيل اللاعب مسألة وقت ويعتبر نادي جيانغسو سونينغ أبرز المهتمين بضم اللاعب الصربي.

كيسوكي هوندا:

لا يعتبر الياباني كيسوكي هوندا ضمن مخططات مونتيلا مع الميلان ففي هذا الموسم لم يشارك اللاعب إلا في 3 مباريات فقط ولمدة 81 دقيقة فقط في الكالتشيو دون أن ينجح في تقديم أي أداء مقنع وبالتالي فإن انتقاله من الميلان سيكون قريب للغاية ويعتبر نادي شنغهاي سيبج أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب الذي سينتهي عقده في الصيف القادم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM